جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية ضد دنيا بطمة من حماتها.. هذه تفاصيل الأزمة

الاربعاء 15 مارس 2017 | 01:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
437
 دعوى قضائية ضد دنيا بطمة من حماتها.. هذه تفاصيل الأزمة

أقامت السيدة مها الترك، جدة الفنانة حلا الترك، دعوتين قضائيتين ضد ابنها محمد الترك وزوجها الفنانة دنيا بطمة.

البلاغ الأول اتهمت فيه والدة محمد الترك زوجته دنيا بطمة وشقيقتها بسبها وقذفها باستعمال إحدى طرق العلانية باستخدام موقع سناب شات.

أما البلاغ الثاني فكان ضد ابنها تتهمه بعقوق والدته والسماح لزوجته وأختها بالتطاول على أمه وتزويدهما بأكاذيب حول عائلته.

جدة حلا وكلت المحامية الشيخة سلوى آل خليفة لتقديم البلاغين إلى النيابة العامة، وأرفقت مع البلاغين صورًا لعبارات السب التي نشرتها دنيا وشقيقتها على حسابهما بموقع سناب شات.

وكانت دنيا بطمة قد سبت حماتها وعائلة زوجها، بعد أن أعلنوا تبرئهم منه، حيث قالت: “مهما حاولتم بشركم وخبثتكم الإساءة لمحمد الترك وزوجته أود أخبركم بأنكم خسرانين وللأبد، هل في أم تقول لابنها تطلق عشان اقعد أنا بروحي في الفيلا، هذا طبعا بعدما دنيا بطمة خلت مها الترك تطلع من الإجار وسكنتها معها معززة مكرمة لكن خيرا تعمل شرا تلقى”.

وأضافت: “وإذا في أحد متبري ويقول محمد الترك عاق وما نتشرف فيه لازم تعرفوا أنكم مغضوب عليكم من رب العالمين اللي أكبر منكم ومنه ولازم تبوسو يدكم وش وظهر لأنه محمد خلاكم نفس العالم والناس”.

وتابعت: “وبالنسبة لمن سألني عن مولودتي القادمة بإذن الله غزل وعن جدتها فأود أن أخبركم بأن غزل جدتها هي أمي فقط ليلى أطلسي أما المسماة مها الترك فلا أتشرف أن تكون جدة لابنتي ولا أردها أن تتربى بيت أناس أنانية ولا تهمهم سوى المادة والمصلحة والمظاهر الخداعة”.