جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد سعد المجرد يكشف موقف ابنه بعد اثبات براءته من الاغتصاب

الاربعاء 15 مارس 2017 | 01:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
319
والد سعد المجرد يكشف موقف ابنه بعد اثبات براءته من الاغتصاب

حرص الفنان البشير عبدو على توجيه الشكر لكل منّ دعم ابنه في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وذلك بعد أن أثبت الطب الشرعي براءته من هذه التهمة.

البشير كتب عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: «الى جميع محبي سعد لمجرد الف شكر للمعجبين على التضامن الصادق والرسائل الحاملة للدعم المعنوي واعتذر على عدم تمكني من اجابتكم سواء على فايسبوك او الواتساب نظرا لكثرة الرسائل».

والد صاحب أغنية «المعلم» أوضح أن ابنه لم يحصل على حكم البراءة بعد، وكشف موقف المجرد، مضيفاً: «سأجيب الآن على السؤال المطروح بكثرة: (متي سيصدر الحكم او هل صدر) لم يصدر بعد ونرجو من الله ان يكون ايجابياً بإذن الله شكرا على رسائلكم».

يُذكر أن تقرير الطب الشرعي أثبت أنه لا يوجد أثر للحمض النووى الخاص بالفنان المغربي بجسد الفتاة، مما يؤكد أنه لم يتم إقامة علاقة جسدية بينهما، وذلك بحسب موقع mediapar.

سعد المجرد كان قد اعترف في جلسة المواجهة بينه وبين الفتاة الفرنسية،أنه بالفعل قام باصطحاب الفتاه الى غرفته بالفندق ولكن مع موافقتها، حيث كانا متفقين أن يذهبا لقضاء الليلة معا بالغرفة، ولكنه لم يفعل معها شيء، مشدداً على أنه لم يعنفها أو يضربها كما اتهمته، واستدل على كلامه بأن كاميرات الفندق التقطت دخول صاحبة الدعوى معه إلى الغرفة وخروجها منها بكامل أناقتها مما يعكس عدم تعرضها لأي أذى.