جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة جورج وسوف الجديدة تكشف أسباب طلبها الطلاق

الاربعاء 15 مارس 2017 | 01:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
710
زوجة جورج وسوف الجديدة تكشف أسباب طلبها الطلاق

أكدت ندى زيدان بطلة الراليات القطرية أنها طلبت الطلاق من زوجها، النجم السوري جورج وسوف نتيجة ضغوط تعرض لها الثنائي، نافية ما تردد حول رفعها قضية خلع.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ندى زيدان[/caption]

ندى أوضحت أن الطلاق لم يقع شكل رسمي حتى الآن، وأوضحت أن الدعوى التي انتشر نصها في وسائل الإعلام، لم تكن دعوى خلع كما أشيع، وإنما دعوى حضانة لطفلتها، على الرغم من أنها بالفعل تعيش معها، إلا أنها أرادت أن تكون الحضانة من حقها بشكل رسمي وقانوني منعاً لأي مشاكل قد تحدث في المستقبل.

لم تستبعد ندى عودة المياة لمجاريها بينها وبين جورج، وهذا ما أوضحته في إجابتها على سؤال «هل تتوقعين أن تعودي إليه؟» في حوار لها بمجلة زهرة الخليج، حيث أجابت: «لن أتركه..أنا حده»، مشددة على أنه إذا وقع الطلاق، ستبقى على اتصال به بحكم العشرة والطفلة التي تجمعهما.

قرار الطلاق لم يكن نابع من ندى وجورج بحسب ما كشفت الأولى التي بررت طلبها للطلاق قائلة: «الموضوع لا يخصنا أنا وجوج فقط، بل هناك أطراف كثيرة في الموضوع، وهذا كان يعمل ضغط علينا ويؤثر في جميع الأطرف، فكان الطلاق هو القرار الأنسب، وفي النهاية تركيزنا المقبل سيكون على ابنتنا «عيون» بإختصار، فكرة الطلاق اتت لمصلحة ابنتنا.. لو لم تكن «عيون» موجودة، كنت سأبقى إلى جانب الوسوف، إنما أحيانا الظروف ممكن أن تضطر الواحد أن يضحي بشيء مقابل شيء آخر».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] جورج وسوف وندى زيدان خلال عقد قرانهما[/caption]

يُذكر أن جورج وسوف تزوج من ندى زيدان سبتمبر 2014، ورُزِقَ منها بـ«عيون» أكتوبر 2015، علماً بأنه أب لثلاثة أبناء من زوجته الأولى «شاليمار» وهم «وديع»، «حاتم» و«جورج جونيور».

 

 

جورج وسوف
ابنة جورج وسوف
جورج وسوف