جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أجرأ تصريح لعشيق الأميرة ديانا

الاربعاء 15 مارس 2017 | 11:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
1104
أجرأ تصريح لعشيق الأميرة ديانا

ظهر فجأة جيمس هيوت، عشيق الأميرة ديانا السابق، الذي كان على علاقة رومانسية بها دامت 5 سنوات، ونفى أن يكون هو والد الأمير هاري، قائلا: "إنها محض شائعة لزيادة مبيعات الصحف".

جيمس هيوت وهو ضابط سلاح الفرسان السابق، كان قد سئل من قبل القناة التلفزيونية السابعة في أستراليا: هل أنت والد هاري؟ فأجاب: لا، أنا لست كذلك.. وردا على سؤال لماذا هذه الشائعات مستمرة إلى الآن، قال هيويت: إنها فقط لبيع الجرائد.

عشيق الأميرة ديانا السابق أضاف، أعتقد أنه كان من السهل جدا أن يقع المرء في حبها، وهذا حقا ما يشفع لي، مضيفا أنهما كانا يطهوان الطعام ويتمشيان على طول الشاطئ سويا.

الأميرة الراحلة كانت قد انفصلت عن الأمير تشارلز في عام 1992 لتحصل على الطلاق بعد أربع سنوات.. وفي عام 1995 اعترفت الأميرة ديانا في برنامج "بانوراما" الذي بثته هيئة الإذاعة البريطانية بأنها كانت على علاقة غرامية مع ضابط حراستها هيويت.

وفي مقابلة مع صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية قبل 15 عاما قال هيويت: إن الأمير تشارلز بدأ ينسحب من حياة ديانا في الوقت الذي توطدت العلاقة بين العشيقين.. إن الظروف المحيطة التي أحاطتنا أنا والأميرة ديانا، جعلتها في غاية الإثارة لأنها كانت محفوفة بالمخاطر.

يذكر أن هيويت نشر كتابا عام 1999 عن العلاقة الرومانسية التي ربطته بالأميرة ديانا.

الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
مربية الامير ويليام مع الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الامير هاري
الاميرة ديانا