جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أسرار أخطر «هاكر» في العالم

الاربعاء 15 مارس 2017 | 11:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
401
تعرف على أسرار أخطر «هاكر» في العالم

«الهاكرز».. كلمة مرعبة لكل من يتعلق عمله بالتكنولوجيا والإنترنت ووسائل الاتصال، نظرا لما يسببه من مخاطر وفيروسات تضر بأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة.

الهاكر الروسي يفغيني بوغاتشوف صاحب الـ 33 عاما، والذي يعد الأخطر على مستوى العالم، يعيش حياة رغيدة، إذ يملك حسابات بملايين الدولارات، ويختا خاصا، وأسطولا من السيارات الفاخرة ومجموعة من الفيلات.

صحيفة "نيويورك تايمز"، ذكرت ن بوغاتشوف، الذي رصد مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي FBI مكافأة قدرها 3 ملايين دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقاله، يعيش حاليا في منتجع على البحر الأسود جنوبي روسيا.

الصحيفة أضافت أن بوغاتشوف يستمتع على الدوام بالسفر عبر قواربه الخاصة على طول البحر الأسود، وفي حال عدم ممارسه هذا النشاط يقوم بعمله المعتاد بالتحكم فيما يقرب من مليون حاسوب حول العالم، مساعدا وكالات الاستخبارات الروسية في التجسس على خصومها.

تقرير الصحيفة كشف أن بوغاتشوف، الذي يمتلك 3 جوازات سفر روسية تحت أسماء مختلفة، لديه مجموعة من السيارات الفارهة، من بينها جيب جراند شيروكي يقودها بنفسه.. كما يمتلك فيلتين في فرنسا، ولديه أسطول من السيارات المنتشرة في أوروبا، حتى لا يضطر إلى استئجار سيارة إذا ما أراد قضاء إجازة في إحدى دول الاتحاد الأوروبي.

ووفقا لما ذكره مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، فقد تمكن بوغاتشوف من سرقة مئات الملايين من الدولارات من حسابات مصرفية، بعضها يقع مقرها في الولايات المتحدة.

وتقول روسيا إنها لا تسطيع إلقاء القبض على بوغاتشوف طالما أنه لم يرتكب جرائم على أرضها، الأمر الذي يعيق تسليمه إلى الولايات المتحدة التي لا تربطها أي اتفاقيات مع روسيا في مجال تسليم المجرمين.

اخطر هاكر
اخطر هاكر