جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاعب برازيلي يقتل زوجته ويلقي بجثتها للكلاب

الخميس 16 مارس 2017 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
837
لاعب برازيلي يقتل زوجته ويلقي بجثتها للكلاب

تعاقد نادي بوا اسبورتي البرازيلي، مع حارس مرمى أمضى فترة في السجن بسبب قتل صديقته السابقة.

ريني مورايش، رئس النادي، وصف قرار التعاقد بأنه "شجاع"، رغم أن اللاعب قد يعود للسجن في أي وقت.

نادي بوا اسبورتي، بطل الدرجة الثالثة، أصبح موضع سخرية واسعة النطاق، بعد تعاقده مع برونو فرنانديز، وهو لاعب سابق في دوري الدرجة الأولى خرج من السجن الشهر الماضي.. حيث أمضى 7 سنوات من عقوبة مدتها 22 عاماً، لقتل صديقته السابقة، التي كانت أم ابنه، وإلقاء جثتها للكلاب.

النادي البرازيلي، تخلى عنه العديد من الرعاة، وبينهم الشركة التي تزوده بقمصان اللعب، بعد أيام من إتمام الصفقة، واجتاحت الانتقادات وسائل التواصل الاجتماعي.. إلا أن رئيس النادي ريني مورايش قال في تصريحات صحفية: إن بوا اسبورتي، له مبرر في إعطاء الحارس فرصة ثانية، رغم أنه خرج من السجن بعد استئناف وقد يعود في أي لحظة.. يجب أن نظهر للناس أن ما فعله برونو ليس صحيحاً، لكنه يملك الحق في العودة للمجتمع.. يحتاج لأن يفعل شيئاً، وهذا الشيء هو كرة القدم.

الحارس صاحب الـ 32 عاما بالدوري البرازيلي والفائز مع فلامنجو عام 2009، ظهر أمام وسائل الإعلام، لكنه رفض الإجابة عن أسئلة لا تتعلق مباشرة بكرة القدم.. وقال إنه يملك مساندة الرب وأسرته.. مضيفا: أن سعيد للغاية بحصولي على هذه الفرصة، لا أهتم بما يقوله الناس ما يهمني هو أنني أبدأ من جديد، هذه مسئولية كبيرة.