جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نكشف نظام الحمية واللياقة البدنية للنجمة علياء بهات

الجمعة 17 مارس 2017 | 04:49 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1397
نكشف نظام الحمية واللياقة البدنية للنجمة علياء بهات

ربما تكون الممثلة علياء بهات Alia Bhatt من بين أصغر النجمات في بوليوود اليوم، لكن مع ذلك في كل عمل فني ظهرت فيه تتجلى قوة موهبتها، حتي أنها في أقل من عقد من الزمان، شهد خطها المهني صعودا كبيرا.

كما أنها أثبتت موهبتها بالتمثيل باختيار أدوار متنوعة في أفلام مثل "أودتا بنجاب"، "عزيزي زينداجي، كابور & أولاده،" في يوم عيد ميلادها الـ24 الموافق 15 مارس، نلقي نظرة على أسرار النظام الغذائي واللياقة البدنية لـ علياء.

نعلم جميعا أن بهات لم تكن دائماً ضئيلة الوزن، كما هي الآن، لكنها فقدت الوزن على مدى السنوات القليلة الماضية. ممثلة "أودتا بنجاب" فقدت حوالي 16 كجم في ثلاثة أشهر عندما كانت بسن 17، بالتزامن مع اختيارها بطلة Student of The Year.

علياء تحرص علي تناول ثلاث وجبات يوميا، ولا تؤمن بمفهوم الأكل كل ساعتين. فهي تأكل عندما تشعر بالجوع، وتشمل خطة النظام الغذائي لها الأطعمة المغذية الكثيفة مثل دقيق الشوفان والتوت، والبابايا والسلطات الطازجة.

أنها عادة ما تبدأ يومها مع فنجان من الشاي أو القهوة بدون سكر و ساندوتش بيض. وفي طعام الغداء، عادة ما تأكل الأرز والخضار المجفف، أو الدجاج المشوي.

ووفقا لنجمة بوليوود، أن الاعتدال هو المفتاح الحقيقي لنمط حياة صحية، وأكدت بهات علي إينستاجرام. إنها تتجنب الأكلات السريعة والمواد الغذائية الدهنية، مشيرة أن قطعة من خبز الشعير مع الأفوكادو ، والطماطم (البندورة) وبيضة مسلوقة من شأنه أن يجعلها سعيدة جدا".