جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سائق يغتصب 3 فتيات في التاكسي

الاثنين 20 مارس 2017 | 08:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
709
سائق يغتصب 3 فتيات في التاكسي

أثارت حادثة اغتصاب 3 فتيات من منطقة مدينة نصر بالقاهرة، الجدل مؤخرا، بعدما اغتصبهن سائق "تاكسي" يدعى "إيهاب.ح" فى الثلاثينات من العمر.

المتهم سقط في قبضة الشرطة وقررت النيابة حبسه على ذمة القضية رقم 8136 جنايات مدينة نصر لسنة 2017 وأحالته إلى محكمة الجنايات بعدما نجح في اصطياد 3 فتيات اغتصبهن داخل سيارته "التاكسي".

كانت فتاة طالبة بالثانوية العامة، قد اتفقت مع صديقتها على التنزه بأحد المولات القريب من مسكنهما بمدينة نصر، وعقب التجول بالمول قررتا العودة لمنزلهما، ووقفتا على أحد جانبى الطريق أمام المول وفجأة وصل "تاكسى" وتوقف أمامهما وسألهما السائق عن المكان الذى يرغبان في ذهابه.. استقلت الضحية "التاكسى" على أن تلحق صديقتها بسيارة أخرى بسبب رفض السائق توصيلهما إلى مكانين مختلفين حتى يستفرد بضحيته.

السائق انطلق بالطالبة التي كانت تجلس في المقعد الخلفي وأشهر في وجه الطالبة "مطواة " وقال لها "لو نطقتى بكلمه هقتلك" وطلب منها إبراز كل متعلقاتها فسلمته 50 جنيه وهاتفها المحمول لكنه لم يكتف بالسرقة وقرر أن يغتصبها.. ونزل وأغلق أبوب السيارة ثم دخل إلى المقعد الخلفى الذى تجلس عليه وجردها من ملابسها حتى أصبحت عارية تماما ووضع المطواة على رقبتها واغتصبها.

وبنفس الطريقة اغتصب ضحيته الثانية البالغة من العمر 25 عاما، واستولى على كل متعلقاتها الشخصية و"فيزا كارت" بها 10 آلاف جنيه.. وكذلك الفتاة الثالثة البالغة من العمر 17 عاما.. إلا أنه سقط في قبضة الشرطة التي التي أجرت معه التحقيقات اللازمة.