جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب تنافس كيم كارديشيان وأنجلينا جولي.. صور

الاثنين 20 مارس 2017 | 12:50 مساءً
القاهرة - Gololy
703
إيفانكا ترامب تنافس كيم كارديشيان وأنجلينا جولي.. صور

استحوذت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على الأنظار والمتابعات الشديدة من وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية، منذ إعلان والدها الترشح لرئاسة أمريكا.

اسم إيفانكا ترامب، تردد بقوة في عالم عمليات التجميل مزاحما نجمات عالميات مثل جينفر لوبيز وأنجلينا جولي، وكيم كارداشيان.. حيث كشف جراحون في التجميل أن طلب النساء المقبلات على عمليات التجميل بدأ يتركز على اسم إيفانكا، وتطمح كثير منهن إلى الحصول على شكل ابنة الرئيس دونالد ترامب.

فرانكلين روس - جراح التجميل في هيوستن - يقول إن بعض النساء يأتين إلى عيادته وهن يحملن صورا لإيفانكا ويطلبن إجراء عملية تجميل تمكنهن من الحصول على شكل يشبه السيدة التي ازدادت شهرتها بعد دخول والدها البيت الأبيض.

جيني ستيوارت، سيدة تبلغ من العمر 37 عاما)، وهي واحدة ممن يطمحن للحصول على شكل قريب من ملامح إيفانكا، حيث خضعت لست عمليات تجميل أجراها روس، بتكلفة وصلت إلى 30 ألف دولار بعد التخفيض الذي حصلت عليه مقابل إجرائها مقابلات صحفية للحديث عن تجربتها.

رود روهريتش، الجراح التجميلي والبروفيسور في جامعة تكساس ساوث ويسترن، لاحظ خلال الشهور الست الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في عدد السيدات اللواتي يرغبن في الحصول على ملامح إيفانكا سواء بوجنتيها المرتفعتين أو أنفها الأنيق أو بشرتها الصافية.

آلان ماتاراسو، جراح في منهاتن بنيويورك، اعتبر أن إيفانكا قدمت نموذجا جيدا للشخصية الشهيرة بجمالها الكلاسيكي والأنيق والبعيد عن المبالغة وهو ما لعب دورا في شعبيتها المتزايدة.. كما أنفقت الأمريكية تيفاني تايلور نحو 60 ألف دولار للحصول على شكل إيفانكا ترامب.

ستيوارت تقول إنها كانت معجبة بإيفانكا من قبل، لكن ظهورها المتكرر في فترة الانتخابات زاد هذا الإعجاب، وذلك بمعزل عن التوجه السياسي، فستيوارت منحت صوتها في النهاية لهيلاري كلينتون.

 ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
فخامة شقة «إيفانكا ترامب» في منهاتن - شقة ايفانكا ترامب
انجلينا جولي
انجلينا جولي
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
ايفانكا ترامب