جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر تتحدث عن مشاعرها في عيد الأم وتنتظر الهدية المؤجلة

الثلاثاء 21 مارس 2017 | 02:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
568
أيتن عامر تتحدث عن مشاعرها في عيد الأم وتنتظر الهدية المؤجلة

بمناسبة حلول عيد الأم الثاني لها، تحدثت الفنانة المصرية أيتن عامر عن ابنتها "أيتن" لأول مرة، كما كشفت تفاصيل احتفالها بعيد الأم الماضي.

أيتن قالت: "المفترض أن يكون هذا هو ثاني عيد أم يمر عليِ، ولكنني أعتبره الأول لأن ابنتي كان صغيرة جدا في هذا اليوم بالعام الماضي لدرجة أن والدها استخصر يُهديني هدية، ولذلك أعتبر أن عيد الأم هذا العام هو الأول بالنسبة لي، وأنتظر أن أرى زوجي ماذا سيشتري لها لتُهديني اياه بهذه المناسبة".

الفنانة المصرية كشفت ان ابنتها تطمع في أي هدية تحصل عليها، حيث قالت، في تصريحات صحفية: " إذا جائتني هدية بمناسبة عيد الأم أتمنى من إبنتي أن لا تطمع بها، لأنها تطمع في أي شيء يأتي إليِ حتى وإذا كان قطعة حلوى".

وعما إذا كانت تشبهها أكثر أم تشبه والدها، قالت: "من جانب الشكل من يراها يشعر إنها تُشبهني، ولكن هي تُشبه والدها في العيون والحاجب، أما في الطبع فأنا وعز طبعنا تقريبا واحد وهي تُشبهنا نحن الأثنين في ذلك".

أيتن أكدت أيضا أنها ستشتري هدية لوالدتها، ما ستشتري هدية لابنتها لتعطيها لجدتها، وذلك نظرا لأن الأخيرة هي من تقوم بتربيتها، ووجهت تهنئة لوالدتها، قالت فيها: " ربنا يخليكي لينا ويبارك في صحتك ويجعلك في سعادة دائمة".

ايتن عامر
ايتن عامر وزوجها
ايتن عامر