جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيسة وزراء بريطانيا تطبخ بنفسها وزوجها يجمع القمامة.. صور

الثلاثاء 21 مارس 2017 | 10:36 صباحاً
ترجمة - Gololy
1450
رئيسة وزراء بريطانيا تطبخ بنفسها وزوجها يجمع القمامة.. صور

يبدو أن رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، تحب أن تعتمد على نفسها في كل شيئ حتى في اعداد الطعام لها ولزوجها، فهي تريد أن تسير على خطى المرأة الحديدية ورئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارجاريت ثاتشر في الاعتناء ببيتها واعداد الطعام بنفسها.

قالت تريزا ماي، البالغة من العمر 60 عاما، في مقابلة ضمن كتاب جديد يحمل عنوان “النساء”،  أنها تتشارك مع زوجها فيليب البالغ من العمر 59 عاما، العمل المنزلي، على الرغم من كثرة مشاغلها كرئيسة وزراء إذ تعمل أكثر من 75 ساعة في الأسبوع.

رئيسة وزراء بريطانيا التي تولت منذ قرابة أربعة أشهر، قالت انها وزوجها يتشاركان في الأعمال المنزلية، خيث تقوم هي باعداد الطعام بنفسها تماما مثلما كانت تفعل مارجاريت ثاتشر، وزوجها يقوم بوضع صندوق القمامة في الخارج، مضيفة أنه أحيانا يقوم زوجها باعداد بعض الوجبات التي يجيدها لنفسه عندما لا تكون هي في المنزل.

وكشفت رئيسة الوزراء البريطانية، أنها التقت زوجها فيليب في جامعة “اوكسفورد” التي التحقت بها العام 1974 لدراسة الجغرفيا، وأنها تعرفت عليه من خلال رئيسة الوزراء الباكستانية السابقة بنازير بوتو، مشيرة إلى أن فيليب كان يدرس التاريخ. وأضافت تريزا ماي، أن زوجها كان وسيما، وأنهما تزوجا عام 1980 وبعد فترة عام تقريبا حدثت الكارثة وتوفي والدها ووالدتها، وهما في عمر صغير وذلك قبل أن يروها بعد ذلك عندما أصبحت عضوا في البرلمان.

تريزا ماي
تريزا ماي
تريزا ماي
تريزا ماي
تريزا ماي