جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زلاتان إبراهيموفيتش يتجرأ على ملك إسبانيا.. شاهد

الثلاثاء 21 مارس 2017 | 11:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
486
زلاتان إبراهيموفيتش يتجرأ على ملك إسبانيا.. شاهد

ظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صورة مع ملك إسبانيا السابق أثارت الكثير من الجدل والانتقادات للاعب.

زلاتان ظهر في الصورة بطريقته الشهيرة فى التفاخر والاعتزاز بنفسه، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وهو يقف إلى جوار ملك إسبانيا السابق، ويضع يده على كتفه وعلق عليها بطريقة مثيرة للغاية.

إبراهيموفيتش كتب قائلا: "الملك يعترف بالملك"، إلا أن الصورة لاقت تعليقات كثيرة ساخرة، حيث قال أحد متابعيه: "أنا لا أرى سوى ملكاً واحداً فى الصورة.. ليس على السيد إبراهيموفيتش أن يعترف بنفسه كملك".. وقال آخر: "من هذا الشخص الذى يقف على اليمين" فى إشارة منه إلى إبراهيموفيتش، فيما قال آخر: "أنا لا أعترف بك"، بينما علق أحد المتابعين قائلاً: "أنت لست ملكا ولكنك أسطورة.. تذكر ذلك جيداً"، وذلك فى الوقت الذى وافقه فيه البعض، واعترفوا له بأنه ملك حقيقى.

الواقعة لم تكن الأولى التى يثير فيها إبراهيموفيتش الجدل بسبب مثل هذه الصور، ولكنه نشر صورة من قبل مع الملكة سيلفيا ملكة السويد، وعلق عليها قائلاً: "الملكة والملك"، كما أنه نشر صورة أخرى وهو يرتدى الملابس الملكية، وعلق عليها قائلاً: "كارل السابع عشر جوستاف"، فى إشارة إلى أنه سيكون خليفة الملك كارل السادس عشر جوستاف، ملك السويد الحالى وزوج الملكة سيلفيا.

زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش