جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما الذي يجمع تشيلسي كلينتون بجميلة البيت الأبيض؟.. صور

الاربعاء 22 مارس 2017 | 01:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
327
ما الذي يجمع تشيلسي كلينتون بجميلة البيت الأبيض؟.. صور

تستعد تشيلسي كلينتون، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، وإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الحالي دونالد ترامب، لإصدار لإصدار كتابًا لكل منهما خلال شهر مايو المقبل.

موقع "الحرة" الأمريكي، ذكر أن تشيلسي وإيفانكا تجمعهما صداقة منذ فترة طويلة، بدأت قبل المواجهة السياسية، بين الرئيس ترامب والمرشحة الديموقراطية هيلاري – والدة تشيلسي - خلال فترة الانتخابات السابقة.

كتاب إيفانكا يصدر في الثاني في مايو بعنوان "النساء اللواتي يعملن.. إعادة كتابة لقواعد النجاح".. وجاءت فكرته ثمرة لتجربة إيفانكا في برنامج الواقع "المتدرب" مع والدها؛ حيث تلقت الكثير من الرسائل من سيدات يطلبن مشورتها، وهو ما دفعها لتأليف الكتاب.

إيفانكا قالت: إنها شعرت بحاجة الوسط المهني لنساء قياديات، وتغيير نظرة المجتمع عن المرأة التي تعمل.. وكانت إيفانكا قد أصدرت كتابا بعنوان "بطاقة ترامب" عام 2009 وضعت فيه خلاصة خبرتها من العمل في مؤسسة ترامب.

كتاب تشيلسي كلينتون بعنوان "هي تصر" وهو مصور وموجه للأطفال ويصدر يوم 30 مايو.. وتروي تشيلسي في كتابها قصصا لـ13 فتاة وسيدة ثابرن وتمسكن بأحلامهن، سواء بإيصال صوتهن في مواجهة سلبية الآخرين، أو بالمثابرة والإصرار حتى الوصول إلى النجاح، من منطلق إيمانها "بأن المثابرة قوة".

تشيلسي كلينتون وايفانكا ترامب
تشيلسي كلينتون وايفانكا ترامب
تشيلسي كلينتون