جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية لوقف عرض فيلم ميرفت أمين.. صور

الاربعاء 22 مارس 2017 | 02:56 مساءً
القاهرة - Gololy
618
دعوى قضائية لوقف عرض فيلم ميرفت أمين.. صور

رفع المؤلف أحمد صفوت، دعوى قضائية أمام المحكمة الإقتصادية لوقف عرض فيلم "ممنوع الأقتراب والتصوير"، للنجمة المصرية الكبيرة ميرفت أمين، حيث أتهم صفوت في دعواه، شركة ميامى للانتاج الفنى، و رومانى سعد مؤلف ومخرج الفيلم بسرقة الفكرة، والذى قام بتسجيلها فى ادارة حقوق المؤلف بوزارة الثقافة بتاريخ 3 نوفمبر 2015.

وكان صفوت قد قام بتسجيل الفكرة بتاريخ 17 يناير 2012 فى الشهر العقارى، على  حد قوله، مضيفًا أن عرض الفيلم قد مثل اعتداء على حق الطالب وسرقة مصنفه ونشره بدون الرجوع إليه.

ولذلك حرر المؤلف أحمد صفوت محضر محضر رقم 128 أحوال بتاريخ 7 من شهر مارس الجارى فى قسم الهرم، يتهم شركة الانتاج والمؤلف بسرقة فكرة فيلمه "الشرطة فى خدمة الشعب" والذى يتعاون فى تأليفه مع محمد البرعى.

والجدير بالذكر أن الفيلم يعرض في دور السينما منذ مايقرب من أسبوع تقريبا، وتدور أحداث العمل في اطار كوميدي، حول عقار في حلوان، ويشغل “قسم حلوان” جزءًا من العقار، لذلك ترفع مالكة العقار قضية ضد الحكومة لاسترداد المكان الذي يشغله القسم، وهو ما يخلق العديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك في بطوله العمل بيومي فؤاد، ويسرا اللوزي، وزكي فطين عبدالوهاب، وطارق الإبياري، وياسر الطوبجي، ونور قدري، والمطرب الشعبي هاني حسن اﻷسمر.

 

فيلم ممنوع الاقتراب او التصوير
فيلم ممنوع الاقتراب او التصوير
فيلم ممنوع الاقتراب او التصوير
فيلم ممنوع الاقتراب او التصوير
بوستر فيلم ممنوع الاقتراب او التصوير