جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيمي فاردي وزوجته يتلقيان تهديدات بالقتل

الاربعاء 22 مارس 2017 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
952
جيمي فاردي وزوجته يتلقيان تهديدات بالقتل

كشف النجم الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، أنه تلقى هو وزوجته تهديدات بالقتل، بعد إقالة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري من تدريب الفريق.

جيمي فاردي البالغ من العمر 30 عاما، أكد في تصريحات صحفية له، أنه لم تكن هناك مشكلات بين رانييري ولاعبي ليسترسيتي خلال فترة تولي المدرب المسئولية.. ووصف فاردي الاتهامات التي طالته بأنها كاذبة ومضللة.

كلاوديو رانييري، كان قد ترك النادي في فبراير الماضي، بعد مرور تسعة أشهر على فوز النادي بلقب الدوري الإنجليزي، وخلفه كرايغ شكسبير.

اللاعب قال: إنه قرأ مقالا مفاده أنه شخصيا شارك في الاجتماع الذي تلى مباراة ليستر سيتي مع إشبيلية، في الوقت الذي كان يحضر اجتماعا عن مكافحة المنشطات.. مضيفا أتلقى أنا وعائلتي تهديدات بالقتل بسبب هذه المزاعم، مشيرا إلى أن بعض الأشخاص حاولوا قطع الطريق على زوجته أثناء قيادتها سيارة وأطفاله كانوا جالسين في المقاعد الخلفية.

هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، كانت قد ذكرت أن بعض لاعبي فريق ليستر سيتي اجتمعوا مع رئيس النادي بعد المباراة التي خاضها الفريق مع إشبيلية التي انتهت بخسارتهم 2-1، مضيفة أنه تم التوصل إلى قرار بشأن إعفاء رانييري من مهامه بعد هذا الاجتماع، جراء تعليقات اللاعبين السلبية بحق مدربهم.

فاردي اختتم قائلا: يجب المضي قدما، ونسيان هذا الأمر، والتركيز على اللعب.

جيمي فاردي
جيمي فاردي
جيمي فاردي
جيمي فاردي