جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجآت مثيرة في واقعة اغتصاب طالبة من 8 أشخاص

الخميس 23 مارس 2017 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
828
مفاجآت مثيرة في واقعة اغتصاب طالبة من 8 أشخاص

تقدمت طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري، ببلاغ تتهم فيه صديقتها و8 أشخاص آخرين باستدراجها واغتصابها بمنطقة الهرم، بالجيزة.

الفتاة ذكرت أن صديقتها سرقت "كارت الميموري" الخاص بهاتفها المحمول الذى يحتوى على صور عارية لها وسلمته للمتهمين، الذين ابتزوها واعتدوا عليها جنسيا مقابل عدم نشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

النيابة ألقت القبض على المتهمين وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيق، وأعلنت مقدمة البلاغ عن مفاجأة، حيث تقدمت بطلب لنيابة الهرم نفت فيه الاتهامات المنسوبة للمتهمين، وأكدت أنها مارست الرذيلة مع أحدهم برضاها ودون إكراه.

الفتاة - مقدمة البلاغ – قالت أيضا في محضر الشرطة: إحدى صديقاتى بالمدرسة سرقت "كارت الميموري" الخاص بالهاتف المحمول، وأعطته لعامل، بالإضافة إلى رقم تليفونى، فاتصل بى وطلب مقابلتى بمسكنه، بكفر الجبل، ليعيد لى الكارت الذي يحتوي على صوري الخاصة، وطلب مني الذهاب إليه بمسكنه وتعدى عليّ جنسيا وفض غشاء بكارتي، ووزع الصور على أصدقائه، وهم باقي المتهمين.. كما تعدى عليّ باقى المتهمين جنسيا أكثر من مرة، وفى يوم آخر قام العامل وباقي المتهمين باصطحابي من أمام مدرستي بواسطة "توك توك"، عنوة إلى جراج بكفر الجبل واعتدوا عليّ جنسيا، مؤكدة أن الواقعة تمت أمام حارس الجراج.

الفتاة فجرت مفاجأة عقب صدور قرار بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، حيث تقدمت بطلب لنيابة الهرم للإدلاء بأقوال جديدة في القضية وقالت: "أنا جاية أضيف أقوال جديدة، كارت الميموري اللي أنا اتهمت "ح.ع" بسرقته لاقيته عندي فى البيت، وعايزة أقول كمان إن أنا بعد ما خرجت من المدرسة، قابلت المتهم اللي اسمه "أ.ع" ومارس معايا الرذيلة برضايا، وباقي المتهمين محدش فيهم عمل معايا حاجة.. أنا كنت رايحة أقابله في الجراج، ولما مارس معايا الرذيلة، أصحابه وصلوا وشديت معاهم وضربوني، كما نفت قيام صديقتها بسرقة الكارت أو استدراجها لباقي المتهمين".. وفقا لما نشر بـ"اليوم السابع".