جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يحكم الملكي.. يرفض التعاقد مع 3 نجوم كبيرة

الخميس 23 مارس 2017 | 04:33 مساءً
القاهرة - Gololy
294
كريستيانو رونالدو يحكم الملكي.. يرفض التعاقد مع 3 نجوم كبيرة

يسعى النادي الملكي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع أسماء كبيرة من الدوريات الأوربية خلال الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

صحيفة «Diario Gol» الإسبانية، كشفت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق الريال، أعلن أنه لا يريد أن يتعاقد فريقه مع 3 لاعبين من الطراز الرفيع، ما قد يتعارض مع سياسة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي يسعى دائما لإحضار أكبر الأسماء العالمية للنادي الملكي.

الصحيفة ذكرت أن كريستيانو أعلن عن 3 أسماء لا يرغب بالتعاقد معهم، هم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، والبلجيكي إدين هازارد، لاعب تشلسي الإنجليزي، والإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي.. ما يعد صدمة لعشاق النادي الملكي، خاصة أن الفريق يخطط للتعاقد مع أحد هؤلاء النجوم قريبا.

اللاعب لم ينف رغبته في التعاقد مع لاعب مهاجم، مما يزيد الشائعات أن المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب فري بروسيا دورتموند الألماني، شخص مرغوب في مدريد.

يبقى معرفة إذا كان نادي ريال مدريد سيلبي رغبة رونالدو بعدم التعاقد مع هؤلاء النجوم، أو أنه سيستمر بسياسته بإحضار نجوم الصف الأول.