جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد دبلوماسي من محمد حماقي على أزمة شيرين والهضبة

الاحد 26 مارس 2017 | 01:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
325
رد دبلوماسي من محمد حماقي على أزمة شيرين والهضبة

تحدث الفنان المصري محمد حماقي، عن السر في عدم تعليقه على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، مع الفنان عمرو دياب، بعد تصريحها أنها راحت عليه في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف، على كندة علوش، والذي أحياه حماقي بمشاركة تامر حسني.

محمد حماقي، قال خلال استضافته في برنامج «أنت أونلاين»، مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي، والمذاع عبر فضائية «دبي»: «إنه إذا تحدث في الموضوع سيظلم طرفا من الطرفين، سواء شيرين أو عمرو دياب، لأنه يعرفه منذ فترة طويلة، ويحبه كثيرا ويقدّره، ولا يرى أن دياب زمنه انتهى، أو كما قالت شيرين في الفيديو "راحت عليه"، مؤكدا أن عمرو دياب سيستمر في نجاحه، وهو أكبر من أي شيء قيل، كما أنه يفتخر به وبكونه فنان مصري».

وأضاف: «أن شيرين صديقة ويحبها على المستوى الشخصي، ووصفها بـ "عفوية وطيبة وجدعة"، ولأنها عفوية وتلقائية فهذا يضعها في الكثير من المواقف الصعبة».

وتابع: «إنه إذا قال إن شيرين لم يكن يصح أن تقول هذا الكلام، فهذا معناه أنها قصدت أن تقوله، وهو بهذا يظلمها، فهي ليست سيئة النيّة، وهو يعرف وعلى يقين من هذا، وأنه إذا قال إن شيرين لم تقصد ما قالته، فهو بذلك يظلم عمرو دياب، وكأنه موافق أن تقول عنه شيرين هذا الكلام، فلهذا فضّل ألا يعقّب أو يتحدث عن الموضوع».