جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تكشف عن فوبيا تعاني منها بفستان شفاف.. صور

الاحد 26 مارس 2017 | 01:59 مساءً
القاهرة - Gololy
609
نادين الراسي تكشف عن فوبيا تعاني منها بفستان شفاف.. صور

لبت النجمة اللبنانية نادين الراسي دعوة مواطنها المنتج يوسف حرب لحضور حفل العشاء الذي أقامه لإطلاق النسختين السابعة والثامنة من رحلة «Stars On Board».

الراسي تألقت خلال الحفل بفستان أسود قصير عاري الظهر، وشفاف بشكل كشف ملابسها الداخلية، حمل توقيع المصممة كارولين بيباوي، وتزينت بأحمر شفاة قوي زاد إطلالتها وهجاً، فكانت محل أنظار الحضور.

نادين شاركت الفانز بصور من أجواء الحفل، وكشفت في تعليقها عليها عن معاناتها من فوبيا السفر عبر البحر، حيث كتبت: «شكراً يوسف حرب على الدعوة، أتمنى أن أتغلب على الفوبيا التي أعاني منها لأكون معكم على متن الباخرة».

يُذكر أن الحفل الذي أقيم في «Eau De Vie» في فندق فينيسيا ببيروت، حضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي ومن أبرزهم؛ نانسي عجرم وزوجها فادي هاشم، راغب علامة وزوجته جيهان، وليد توفيق،وائل جسّار، حاتم العراقي، نادر الأتات، صباح الجزائري، سوزان نجم الدين، عابد فهد، باسم فغالي، ستيفاني صليبا، نينا عبد الملك وطاهرة وغيرهم.

من ناحية أخرى، يُعرض لنادين الراسي حالياً مسلسلها الجديد «الشقيقتان» عبر شاشة lbci اللبنانية، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان، إخراج سمير حبشي، ويشارك الراسي بطولته باسم مغنيّة، رولا حمادة، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنّا، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم

 

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي