جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شخص يتجرأ على زعيم كوريا الشمالية كيم جونج بطريقة لا تصدق.. صور

الاحد 26 مارس 2017 | 12:15 مساءً
القاهرة - Gololy
1084
شخص يتجرأ على زعيم كوريا الشمالية كيم جونج بطريقة لا تصدق.. صور

«من يستطيع أن يتجرأ ويقفز فوق ظهر رئيس كوريا الشمالية كيم جونج اون؟».. سؤال تردد على ألسنة الكثيرين ليس في كوريا الشمالية فقط، ولكن في جميع أنحاء العالم بمجرد ظهور هذه الصورة.

ظهر كيم جونج أون، في قمة سعادته خلال احتفاله بتنفيذ تجربة صاروخية جديدة، احتفلت بها الوكالة الرسمية في البلاد وبثت صوراً من قلب الحدث، تظهر هذه الفرحة، كما ظهر وهو يضحك ويصفق والسعادة تغمر وجهه، محاطا بجنرالاته، أثناء تلك التجربة.

أحد العسكريين المتواجدين بلغت به الجرأة أن يقفز على ظهر الرئيس، الذي لا يتوانى عن تصفية أقرب المقربين منه ومن أفراد عائلته لأقل الأسباب.

البعض أرجع ذلك إلى أن الحركة رد فعل طبيعي وغير متعمدة من الجنرال، وقام الرئيس بحمل الضابط الذي لم يعرف اسمه أو رتبته، إلا أن العديد من وسائل الإعلام ألمحت إلى أنه قد يكون لعب دوراً فاعلاً في تلك التجربة.

"هيئة الإذاعة البريطانية"، نقلت عن الأستاذ الجامعي في جامعة هوبكينز، مايكل مادن، أحد المتابعين والمتخصصين في الشأن الكوري الشمالي قوله إن لباس الرجل يوحي بأنه ضابط متوسط الرتبة في القوة الاستراتيجية التابعة للجيش الكوري، لكنه أكد أن الصورة مفبركة، أو قد تدخل ضمن "البروباجندا" الإعلامية التي تعتمدها ماكينة موالية "للرجل" بهدف إظهاره بمظهر الزعيم الفرح القريب من الناس.

كان رئيس كوريا الشمالية قد أمر بإعدام وزير الدفاع هيون يونغ تشول، بواسطة صاروخ مضاد للطائرات أدى إلى تفتيت جسده وليس فقط قتله، بسبب نومه خلال عرض عسكري حضره الرئيس.

كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون
كيم جونج اون