جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توقيع الأسطورة بيليه له مفعول السحر

الاحد 26 مارس 2017 | 12:11 مساءً
القاهرة - Gololy
564
توقيع الأسطورة بيليه له مفعول السحر

بيعت نسخة ألبوم شركة "بانيني" للاعبي ومنتخبات نهائيات كأس العالم 1970 بالمكسيك، بملغ 5 آلاف جنيه إسترليني، ليصبح الألبوم بذلك الأغلى في العالم.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ذكرت أن النسخة قد عرضت للبيع عبر شبكة الإنترنت بواسطة أحد المواقع المتخصصة في مجال التسويق، ليصل سعرها إلى 5 آلاف جنيه إسترليني، حيث يضم الألبوم 271 صورة سواء للمنتخبات أو اللاعبين أو المدربين، بالإضافة إلى صور لتميمة المونديال في ذلك العام .

الألبوم لم يتوقع له أن يصل سعره لهذا المبلغ، لولا وجود توقيع النجم البرازيلي السابق بيليه مرفقاً معه إهداء باللغة الإنجليزية، حيث كان الأسطورة البرازيلية نجمًا لتلك النهائيات، بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده لإحراز ثالث ألقاب كأس العالم، بعد تفوقه في النهائي على المنتخب الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث سجل "الجوهرة السمراء" في تلك الدورة أجمل هدف من بين الأهداف الألف التي أحرزها في مسيرته الكروية.

شركة "بانيني" تقوم بإصدار ألبوم خاص بنهائيات كأس العالم قبل بداية كل دورة من النهائيات، يضم صور المنتخبات واللاعبين بكل تفاصيلها، بالإضافة إلى توثيق مشوار كل منتخب قبل بلوغه النهائيات وأيضًا تاريخه ومعلومات عن كل منتخب من المنتخبات المشاركة.

بيليه
بيليه
بيليه
بيليه
بيليه