جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصابة هولندية تهدد باتريك كلويفرت

الاحد 26 مارس 2017 | 12:16 مساءً
القاهرة - Gololy
838
عصابة هولندية تهدد باتريك كلويفرت

تعرض النجم الهولندي باتريك كلويفرت، لاعب برشلونة السابق، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الحالي، لضغوطات من إحدى عصابات المراهنات، حيث وصلت ديونه لهذه المافيا إلى مليون يورو بين 2011 و2012 .

صحيفة "دي فولكسكرانت" الهولندية، ذكرت أن محامي كلويفرت قال في تصريحات صحفية: إن موكله لم يتورط مطلقا في التلاعب بنتائج أي مباراة، مؤكدا أنه كان ضحية في هذه القضية.

الصحيفة أشارت إلى أن القضاء ليس لديه أي دليل على أن كلويفرت – الذي لعب لأندية برشلونة وأياكس وميلان - تورط في التلاعب بنتائج مباريات، وأن اللاعب السابق أدلى بأقواله أمام المحققين بصفة شاهد.

النيابة العامة المالية كانت قد ألقت القبض على خمسة متهمين مرتبطين بالقضية، خلال فبراير الماضي، وكشفت التحقيقات عن وثائق تربط العصابة بكلويفرت الذي استدعي للتحقيق لكن "كمجرد شاهد" بحسب ما أصر محاميه جيرارد سبرونج.

الصحيفة أضافت نقلا عن وثائق قضائية ومصادر لم تكشف عنها، أن كلويفرت، مدرب فريق رديف "لتفنتي انشكيده" الهولندي آنذاك، راهن على مباريات الفريق الأول في 2011 و2012.. ولم يكن هذا النشاط ممنوعا آنذاك بحسب الصحيفة، لكنه خسر كثيرا ويقوم منذ ذاك الوقت بتسديد نصيبه من الديون.

وكشفت أن العصابة هددت كلويفرت البالغ من العمر 40 عاما، بعرض شريط صوتي يناقش فيه المساعد السابق لمدرب منتخب هولندا الديون، ورفض نادي باريس سان جرمان بطل فرنسا التعليق على سؤال لوكالة "فرانس برس" حول القضية التي اعتبرها لا تخص النادي مباشرة.