جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد حماقي يكشف عن كواليس عودته لزوجته

الاثنين 27 مارس 2017 | 02:29 صباحاً
القاهرة_ Gololy
463
محمد حماقي يكشف عن كواليس عودته لزوجته

تحدث الفنان المصري محمد حماقي للمرة الأولى عن كواليس عودته لزوجته نهلة الحاجري، بعد انفصالهما لمدة عامين.

محمد حماقي، قال خلال استضافته في برنامج «أنت أونلاين»، مع الإعلامي وسام بريدي، والمذاع عبر فضائية دبي: «إن البعض ظن أن أغنية «ما بلاش»، قدمتها من أجل عودتي لزوجتي بعدما شاهد الجميع الشكر الذي قدمه لها في تتر الأغنية، إلا أن هذا الأمر غير صحيح خاصة وأن العودة جاءت قبل سفره لتصوير الأغنية بأسبوع كامل».

وأضاف: «أنهما عقدا قرانه عليها ولكن لم يعلم أحد عن عودته إلى زوجته، ثم سافر لتصوير الكليب الذي أكد أنه يتحدث عن شخص غائب، وزوجته رغم الانفصال لم تكن أبدا شخص غائب عن حياته».

وأوضح حماقي أن الفترة الخاصة بالانفصال علمتهما العديد من الأمور، معتبرا أنه لولا هذه الفترة ما كان سيرى بعض الأمور التي لم يكن يراها وقت الخلافات، حيث لا يلوم الإنسان نفسه وقت الأزمات، مشيرا إلى كونه طوال الوقت كان يرى أن زوجته هي السبب في المشاكل، فيما كانت هي تعتقد أنه هو السبب في الأمر.

كما تسبب الانفصال في أن يرى كل طرف الخطأ الذي وقع فيه، لذلك حينما عاد الثنائي إلى بعضهما البعض كانت العودة بشكل مختلف، ووجه حماقي رسالة إلى زوجته قائلا: «أنا بحبك جدا وأتمنى طول الوقت تكون عندي القدرة إن أسعدك وتعيشي معايا الحياة اللي بتتمنيها، وان ربنا يهدي سرنا».

حماقي، قال: «إنه ينتظر هو وزوجته مولودته الأولى، وأنهما استقرا على اسم «فاطمة»من أجل ابنتهما».

محمد حماقي وزوجته
محمد حماقي وزوجته
محمد حماقي وزوجته