جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينب العسكري تغني مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة احتفالا بعيد الأم.. شاهد

الاثنين 27 مارس 2017 | 01:53 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1101
زينب العسكري تغني مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة احتفالا بعيد الأم.. شاهد

في إطار الاحتفالات بعيد الأم، قامت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري بعمل زيارة لمركز راشد لذوى الاحتياجات الخاصة للاحتفال بيوم الأم مع أطفال المركز.

الفنانة المعتزلة نشرت مقطع فيديو من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ظهرت فيه وهي تتوسط الأطفال وتغني معهم أغاني عيد الأم الشهيرة، والتقطت معهم عدد من الصور التذكارية.

زينب علقت بقولها: "لفته رائعه من مركز راشد لذوى الاحتياجات الخاصة بالاحتفال بيوم الأم مع اطفال المركز.. سعدت كثيرا بلقائهم ومشاركتهم فرحتهم بوجود أمهاتهم، ما اجمل محبتهم براءتهم ابتساماتهم لن أنسى ابدا يوم كان من اجمل الأيام.. ترحيب شعرت فيه بصدق مشاعرهم البريئه وابتسامات جميله سعدت قلبي كثيرا".

ووجهت رسالة للأطفال، بقولها: "يا أجمل براعم المستقبل يا فخر لكل أم أنجبت، كل عام وانتم في حضنها الاجمل.. ربي يحفظكم يا اجمل القلوب وانقاها.. ويحفظ لكم كل أم عظيمه أعطت كل ما لديها من وقت وجهد واهتمام لأجيال تفتخر بها الاوطان".

يذكر أن زينب العسكري كانت قد ابتعدت عن الوسط الفني في العام 2008 وكان مسلسل “لعنة امرأة” آخر أعمالها على الشاشة، وذلك بعد زواجها من رجل الأعمال عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، ولديها منه ثلاثة بنات هن «الزين» و«الحلا» و”الغلا”.

زينب العسكري
زينب العسكري