جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي سليم: تعرضت للنصب مرتين.. والحب هو السبب

الاثنين 27 مارس 2017 | 01:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
633
مي سليم: تعرضت للنصب مرتين.. والحب هو السبب

كشفت الفنانة الأدرنية مي سليم عن تعرضها للنصب مرتين، حيث أنها شاركت في عملين دون الحصول على مستحقاتها المالية عنهما.

مي أكدت أنها لا تضع شروطاً قبل المشاركة في أي عمل فني، إلا فيما يتعلق بالأجر، وبررت ذلك قائلة: «أحب التحدث عن الأجر وكيفية الحصول عليه، سواء كان على دفعات أو المقدّم الذي سآخذه، فأجري ليس مبالغاً فيه، لكنني أتلافى الوقوع في أخطائي السابقة، خاصةً أنني تعرضت للنصب مرتين، حيث شاركت في عملين ولم أحصل على مستحقاتي المالية عنهما».

الفنانة الشابة كشفت عن المشاكل المالية التي واجهتها مع المنتجين خلال مسيرتها الفنية-في حوارها مع مجلة لها-بقولها: «حتى الآن لم أحصل على باقي مستحقاتي المالية من منتج «هي ودافنشي» للمنتج ممدوح شاهين، ورغم أنني تقدمت بشكوى الى النقابة، يتهرب ممدوح شاهين من الدفع ولا أعرف السبب، والغريب أنه طلب مني المشاركة في بطولة مسلسل «السبع بنات»، الذي أنتجه، إلا أنني رفضت، وتعجبت كيف أنه لم يدفع لي أجري عن مسلسل ويطلب مني المشاركة في بطولة عمل آخر».

وتابعت: «مسلسل «هي ودافنشي» ليس العمل الوحيد الذي لم أحصل على مستحقاتي المالية عنه، بل تتهرب أيضاً الجهة المنتجة لمسلسل «حواري بوخاريست» من دفع أتعابي حتى هذه اللحظة».

«اختيار إجباري» ، و«الأب الروحي» هما العملين المعروضين لمي سليم حالياً عبر شاشة dmc، وقد أثنى النقاد والجمهور على أداء الفنانة في المسلسلين، وعن تطور موهبتها ومهاراتها التمثيلية، قالت مي: «الحب هو السبب، وما أقصده هو أن الشخص الذي يحب المهنة التي يعمل فيها، ينجح في تطوير نفسه بسهولة، لأنه يكون مخلصاً لها وحريصاً على تحدي أي صعاب تواجهه، وتطور أدائي في التمثيل يعود الى حبي الشديد لعملي ورغبتي في الاستمرار فيه».

من ناحية أخرى، تصور مي سليم حالياً مسلسلها الجديد «السبع صنايع» الذي تشارك في بطولته أمام خالد عليش، شريف رمزي، إنجي وجدان، محمد متولي وغيرهم.

مي سليم
مي سليم
مي سليم
مي سليم