جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تشبيهها بزبيدة ثروت.. جنيفر لورانس تعلق

الاثنين 27 مارس 2017 | 03:41 مساءً
ترجمة - Goloy
8439
بعد تشبيهها بزبيدة ثروت.. جنيفر لورانس تعلق

يبدو أن الشبه الكبير بين النجمة والممثلة الأمريكية جنيفر لورانس، مع النجمة المصرية الراحلة زبيدة ثروت أصبح ملاخظ على المستوى العالمي، حيث إنتشرت مؤخرا، صور الثنائي، بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي حتى أن الامر أصبح عالميًا.

وطرح السؤال على النجمة العالمية خلال استضافتها مع الممثل كريس برات في فقرة خاصة بمجلة Weird، يجيبان فيها على الأسئلة الغريبة التي يبحث عنها الناس حولهما على شبكة الإنترنت، عن الشبه بينها وبين زبيدة ثروت.

فيما لم تستغرب  جنيفر من السؤال، وذلك بالرغم من تعثرها في نطق اسم الممثلة المصرية، ولكنها علقت قائلة: الحقيقة أن الممثل جيرمي رينر، هو من تجمعني به صلة قرابة، فهناك من أجرى بحث نسب حوله وتبين أننا أقارب من الدرجة الثالثة، حيث تؤكد من تعليقها عدم وجود قرابة لها مع النجمة المصرية الراحلة.

وكانت محكمة أمريكية فى ولاية إلينوى، قد قضت على مخترق البريد الإلكترونى لعدة مشاهير ومنهن النجمة والممثلة الأمريكية الحسناء جنيفر لورانس، ويدعى إدوارد مايرسيك، ويبلغ من العمر 29 عاما، بالسجن لمدة تسعة أشهر، وجاء ذلك بعد أن تسبب الاختراق فى تسريب صور عارية للفنانات.

وكان إدوارد مايرسيك، قد اعترف بالاختراق فى سبتمبر الماضى، ومن المقرر أن يبدأ قضاء فترة الحبس الصادرة فى الحكم الذي صدر يوم الثلاثاء 24 يناير، فى 27 فبراير المقبل.

جينيفر لورانس تحضر العرض الأول لفيلمها في مهرجان لندن السينمائي
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لوارنس و زبيدة ثروت