جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المخابرات الأمريكية تطارد زوج إيفانكا ترامب

الثلاثاء 28 مارس 2017 | 01:09 مساءً
القاهرة - Gololy
706
المخابرات الأمريكية تطارد زوج إيفانكا ترامب

من المنتظر أن يخضع جارد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، زوج إيفانكا ترامب، للتحقيقات خلال ايام قليلة.

لجنة المخابرات في مجلس الشيوخ الأمريكي، طالبت باستجواب جارد كوشنر، وذلك في إطار تحقيقها في العلاقة بين مساعدي الرئيس والمسئولين الروس.

ووفقا لما نشر بـ"سكاي نيوز"، فقد أكد مسئول في مجلس الشيوخ، تقريرا نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" ذكرت فيه أن اللجنة تنوي استجواب كوشنر، مشيرا إلى أن اللجنة ستعلن هذا الأمر في وقت لاحق.. وفي حال استجوابه، سيكون كوشنر مستشار الرئيس أثناء حملته الانتخابية وفي البيت الأبيض، الشخص الأقرب إلى ترامب الذي يتم استجوابه في إطار التحقيقات التي يجريها الكونجرس عن دور روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016.

الصحيفة نقلت عن مسئولين في الإدارة الأمريكية وفي الكونجرس قولهم إن اللجنة تعتزم توجيه أسئلة إلى كوشنر بشأن اجتماعين مع السفير الروسي سيرجي كيسلياك في برج ترامب بنيويورك في ديسمبر، بالإضافة إلى اجتماع مع مدير بنك التنمية الحكومي الروسي.

هوب هيكس المتحدثة باسم ترامب قالت ايضا: إن كوشنر التقى عشرات المسئولين من دول أجنبية.. كوشنر يعتزم الشهادة أمام لجنة مجلس الشيوخ ولا يحاول إخفاء شيء.

يذكر أن المخابرات الأمريكية توصلت إلى أن موسكو نسقت عملية اختراق شبكات الحزب الديمقراطي، خلال فترة الحملة الانتخابية الرئاسية، ونشرت معلومات مسروقة من مسئولين ديمقراطيين لصالح ترامب.. فيما نفت روسيا هذه المزاعم.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب