جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تفجر مفاجأة عن شخصيّة خطيبتها.. لن تتوقعوه.. صور

الجمعة 31 مارس 2017 | 02:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1344
نادين الراسي تفجر مفاجأة عن شخصيّة خطيبتها.. لن تتوقعوه.. صور

في ديسمبر الماضي، اعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي خطبتها لشخص رفضت الكشف عن هويته، وراحت تتغزل فيه بمعظم لقاءاتها الإعلامية، حتى أنها عمدت نشر صور رومانسية تجمعها به بينما حرصت على اخفاء وجهه.

ثلاثة شهور فقط، وأعلنت نادين فسخ خطبتها في الوقت الذي شددت فيه على أنها تتخل عن خطيبها، وقالت: «تربطنا علاقة صداقة قوية، وهو الشخص الذي سيفضل إلى جانبي، حتى لو أراد كل واحد أن يكمل حياته لوحده.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] نادين الراسي مع ابنها الأكبر مارك[/caption]

نادين في أحدث ظهور لها عند حلولها ضيفة على هشام حداد في برنامجه «لهون وبس»، فجرت مفاجأة بأن ابنها الأكبر «مارك حدشيتي» هو الشخص الذي روجت لخطبتها له، وكشفت عن أنها اضطرت لفبركة خبر خطبتها لكي تُبعد الأشخاص الذين حاولوا التقرب منها بعد طلاقها من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، وعندما سألها هشام «هلقد عليكِ طلب» ردت قائلة: «مثل أيّ أحد .. سكّرت الأبواب وارتحت».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] نادين الراسي مع أطفالها الثلاثة[/caption]

يُذكر أن لنادين الراسي تجربتين زواج، الأولى عام 1996 من حاتم والد ابنها الأكبر مارك، حيث كانت تبلغ حينها 17 عاماً من عمرها، والثانية من رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، الذي انفصلت عنه مؤخراً بعد خلافات وصلت للمحاكم، وانتهت بفوزها بحضانة طفليها منه «مارسيل، وكارل».

من ناحية أخرى، يُعرض لنادين الراسي حالياً مسلسلها الجديد «الشقيقتان» عبر شاشة lbci اللبنانية، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان، إخراج سمير حبشي، ويشارك الراسي بطولته باسم مغنيّة، رولا حمادة، نهلة داوود، جوزيف بو نصّار، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنّا، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم

 

نادين الراسي
نادين الراسي