جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس الإذاعة والتلفزيون تتوعد أنغام بعد انسحابها من حفل «أضواء المدينة»

السبت 01 ابريل 2017 | 06:43 مساءً
القاهرة_ Gololy
838
رئيس الإذاعة والتلفزيون تتوعد أنغام بعد انسحابها من حفل «أضواء المدينة»

اعتذرت الفنانة المصرية أنغام، مؤخرًا عن إحياء حفل «أضواء المدينة»، في شرم الشيخ، وذلك بسبب خلافات مادية بينها وبين اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

نادية مبروك رئيس الإذاعة والتلفزيون، أكدت في تصريحات صحفية: أن هناك قرارا يدرس مع إبراهيم العراقي، القائم بأعمال رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بشأن وقف إذاعة أغاني أنغام، وبررت ذلك قائلة: «أنغام لم تحترم التعاقد المبرم معها لإقامة حفل أضواء المدينة لصالح صندوق تحيا مصر كما كان مقررا له في الخميس 30 مارس».

وأضافت: «أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون قام بدوره وتواصلنا مع وليد منصور منظم الحفل، وقمنا بواجبنا تجاه الحفل من حيث إعفائه من الجمارك لأنه لصالح صندوق تحيا مصر، وخاطبنا وزارتي المالية والداخلية لإعفاء الحفل من رسوم التأمين وتقدر بـ50 ألف جنيه، وكذلك خاطبنا هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لتخفيض الرسم النسبي من ٤٥ ألفا إلى ٣٥ ألفا، وخاطبنا وزارة الطيران لحجز ٤٠ تذكرة وكان لدينا ٥ رعاة للحفل وهم من سيتحملون مصاريف الحفل».

وتابعت: «إن اتفاق أنغام لم يكن مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، كان مع وليد منصور وأخذت من أجرها ٣٠٠ ألف جنيه، ويتبقى لها ٣٠٠ ألف كان من المقرر أن تحصل عليهم يوم الاثنين المقبل، ولكنها رفضت السفر للغناء في الحفل بحجة الحصول على أجرها كاملا، ورغم أن أحد رجال الأعمال تكفل هو بدفع المبلغ الباقي، جاء ردها (أنا مش هلم فلوسي)».