جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزيرلي: والد ابنتي خذلني.. وهذا أكثر ما أندم عليه

الاحد 02 ابريل 2017 | 01:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
775
مريم أوزيرلي: والد ابنتي خذلني.. وهذا أكثر ما أندم عليه

أكدت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» أن فشل تجربتها العاطفية مع والد ابنتها «لارا»، رجل الأعمال التركي جان التاش، لم يفقدها ثقتها في الرجال، مشددة على أنها أحببته أكثر ما أحببها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مريم أوزيرلي مع جان التاش[/caption]

مريم التي هربت إلى ألمانيا لتضع مولودتها بعد أن طلب منها جان اجهاض الجنين قالت: «تجربتي مع والد ابنتي لم تفقدني ثقتي بالرجال، والسبب في ذلك هو إدراكي إن الرجال مختلفون ولا يتشابهون، الحب إحساس صعب ليس سهلاً أبداً، وجان أتيش خذلني عندما طلب مني إجهاض ابنتي لأنه لم يحبني كما أحببته».

نجمة «حريم السلطان» التي منحت ابنتها لقب عائلتها «لارا أوزيرلي»، وضحت ما غيرته الأمومة بها قائلة: «بالفعل، الأمومة غيّرتني وجعلتني أكثر جمالاً وتفاؤلاً وثقة بنفسي كامرأة وأيضاً كممثلة ما فتح لي الكثير من الأبواب المغلقة».

أكثر ما تندم عليه نجمة «حريم السلطان» كشفته-في حوارها لمجلة سيدتي- بقولها: «أندم على عدم الإصغاء إلى قلبي أحياناً فهو الأصدق، وقد خاب أملي في بعض الأشخاص في الحياة؛ لأنني لم أتصور أنهم مخادعون غير صادقين، لكني عموماً، لا أندم على أي شيء سيىء في حياتي».

يُذكر أن مريم أوزيرلي دخلت في علاقة عاطفية أخرى مع رجل الأعمال التركي ألب أوزجان، إلا انها انفصلت عنه بعد شهور، وقيل حينها أن سبب انفصالهما عدم رغبة النجمة التركية في الزواج، وشدة غيرة رجل الأعمال التركي عليها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مريم أوزيرلي مع ألب أوزجان[/caption]

من ناحية أخرى يُعرض لمريم أوزيرلي في تركيا حالياً مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» الذي تشارك في بطولته أمام أوكتاي كينارجا، ودنيز جكير.

 

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي