جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده في هوليود.. صور وفيديو

الاثنين 03 ابريل 2017 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1097
قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده في هوليود.. صور وفيديو

سافر النجم السوري قصي خولي إلى أمريكا للمشاركة في فعاليات مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية، حيث أقيمت حفل تكريم الفائزين بالنسخة الثامنة لأوسكار «أم الإمارات» في مجال الفروسية للسيدات بمسرح «دولبي» الشهير بهوليود في مدينة لوس أنجلوس.

وفي الوقت الذي لم يقيم فيه قصي حفل خاص بمناسبة عيد ميلاده، شارك النجم السوري محبيه بمقطع فيديو خلال تواجده في مسرح «دولبي»، ظهر فيه صديقه رافي بوغوصيان الذي يصادف عيد ميلاده مع نفس يوم عيد ميلاد قصي، شكر من خلاله النجم السوري كل منّ حرص على تهنئته بهذه المناسبة، وكتب معلقاً عليه: «كل سنة وأنتو حبايبنا وغوالينا ونحنا بألف خير ».

من ناحية أخرى، أعلن قصي خولي عدم مشاركته بأي عمل دراسي في المارثون الرمضاني المقبل، لافتاً إلى أنه سيجهز لعمل جديد بالعالم المقبل، متمنياً النجاح والتوفيق لكل النجوم المشاركين في الموسم الرمضاني المقبل.

يُذكر أن برنامج «Arab Casting» بموسمه الثاني، كان آخر ظهور لقصي على الشاشة، حيث يشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب غادة عبدالرازق، باسل خياط، طارق العلي، كما أن مسلسل «جريمة شغف» كان آخر أعمال قصي خولي الدرامية، حيث نافس به في المارثون الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته أمام نادين الراسي، جميلة عوض، نجلاء بدر، فراس سعيد، منى واصف، وغيرهم، والعمل من تأليف نور شيشكلي، وإخراج وليد ناصيف.

 

قصي خولي
قصي خولي