جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عودة المياة لمجاريها بين مريم أوزيرلي وحبيبها بعد شهور على انفصالهما.. صور

الاثنين 03 ابريل 2017 | 01:56 مساءً
القاهرة - Gololy
452
عودة المياة لمجاريها بين مريم أوزيرلي وحبيبها بعد شهور على انفصالهما.. صور

عادت النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» مجدداً لحبيبها السابق، رجل الأعمال التركي ألب أوزجان الذي كانت قد انفصلت عنه منذ حوالي 6 شهور.

عدسات الباباراتزي التقطت مريم يداً بيد مع حبيبها خلال خروجهما من سهرة جمعتهما، الأمر الذي فاجأ الصحفيين والمصوريين، في الوقت الذي أوضح فيه الثنائي أنهما قررا منح علاقتهما العاطفية فرصة ثانية، دون الكشف عن تفاصيل عودتهما لبعضهما.

اللافت أن ألب كان قد ظهر مع فتاة شقراء بعد شهر واحد على انفصاله عن مريم، وحينها قيل إن هذه الفتاة هي حبيبة ألب الجديدة، ولكن يبدو أنها كانت علاقة عابرة في حياة رحل الأعمال التركي.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ألب أوزجان مع الفتاة التي ارتبط بها بعد مريم أوزيرلي[/caption]

انفصال مريم عن ألب ربطه البعض بعدم استعداد الأولى للزواج لرغبتها في التفرغ لرعاية ابنتها الوحيدة «لارا» وانشغالها بعملها الفني والتسويق لماركة التجميل التي تحمل اسمها، في الوقت الذي كان يرغب حبيبها في اتمام زواجهما، كما أكدت مصادر مقربة من النجمة التركية أن ألب كان شديد الغيرة عليها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مريم أوزيرلي مع والد ابنتها جان التاش[/caption]

يُذكر أن «لارا» ابنة مريم أوزيرلي كانت نتيجة علافة عاطفية فاشلة مع رجل الأعمال التركي جان التاش، الذي انفصل عن النجمة التركية بمجرد علمه بحملها منه، كما طلب منها إجهاض الجنين، إلا أنها هرب إلى ألمانيا، حيث وضعت مولودتها هناك ومنحتها اسم عائلتها لتصبح«لارا أوزيرلي».

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي