جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الكشف عن ثروة إيفانكا ترامب

الاثنين 03 ابريل 2017 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
463
الكشف عن ثروة إيفانكا ترامب

منذ بدء الحملة الانتخابية لوالدها دونالد ترامب، لاعتلاء منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، واسم إيفانكا ترامب، يتردد في كل أرجاء أمريكيا.

البيت الأبيض أصدر تقريرًا حول الأحوال المادية والثروة المقدّرة لكبار موظّفيه، الذين بدأوا مؤخرًا بالعمل الحكومي، ومنهم إيفانكا ترامب مستشارة الرئيس.

ووفقا لما نقلته وكالة أنباء "AFP" الفرنسية، فإن التقارير أظهرت أن ايفانكا ترامب، وزوجها جاريد كوشنر - وهما مستشاران للرئيس - لا يزالان يحصلان على دخل من أعمالهما التجارية، تتراوح قيمته بين 240 مليون دولار و740 مليون دولار.

إيفانكا قالت مؤخرًا: إنها ستعمل في البيت الأبيض كمستشارة غير رسمية للرئيس ولن تحصل على مرتب مقابل عملها، على أن تكتفي بحصتها من "فندق ترامب الدولي".. وتتراوح حصتها في الفندق، بحسب وثائق أفصح عنها زوجها، بين 5 ملايين و25 مليون دولار أمريكي.

بينما يشغل زوجها كوشنر، منصب كبير مستشاري ترامب، وهو من كبار المستثمرين العقاريين ويملك شبكة واسعة من المكاتب الاستثمارية.. ويرى بعض المراقبين أنّ كوشنر يمكن أن يكون منافسًا قويًا لوالد زوجته نظرًا لكمية الأملاك والقاعدة التجارية والاستثمارية التي يمتلكها، والتي قد تمثل تضاربًا محتملًا للمصالح الحكومية والشخصية.

كان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد تقلّد الحكم في الولايات المتحدة في يناير الماضي، وأثار حفيظة الكثيرين من الأمريكيين، كما رافق وصول ترامب إلى الحكم بروز قوي لابنته التي تصدّرت أخبارها المواقع العالمية، نتيجة ظهورها المتكرر مع والدها، وإدارتها لحملته الانتخابية، وأثناء استقباله كبار مسئولي العالم.

 ايفانكا ترامب
 ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
فخامة شقة «إيفانكا ترامب» في منهاتن - شقة ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب