جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيبة الأمير هاري تتسبب في ثراء امرأتين

السبت 08 ابريل 2017 | 12:37 مساءً
القاهرة - Gololy
402
حبيبة الأمير هاري تتسبب في ثراء امرأتين

خطفت ميجان ماركل الأنظار منذ إعلان علاقتها بالأمير البريطاني هاري، قبل عدة أشهر، وأصبحت حاليا محط أنظار متابعي الموضة، لدرجة أن العديد منهم جنوا أموالاً طائلة بتتبع كل التغيرات في إطلالة النجمة.

وبحسب صحيفة “تليغراف” البريطانية، تقوم المحررتان “أماندا ديشاو” من فانكوفر، و”كريستين أوبرين-روس” من واشنطن، بتوثيق كل تفاصيل الأزياء التي ترتديها ميجان ماركل على مدونة "مرآة ميجن"، لإطلاع الجمهور على أحدث التغيرات في إطلالة الممثلة، وكيف يمكنهم الحصول عليها لأنفسهم.

ديشاو شرحت كيف بدأت الموقع الإلكتروني عندما صدر نبأ مواعدة الأمير هاري لميجان، كان أول رد فعل لمعظم الناس هو من هي؟ قبل الإعجاب بجمالها وأزيائها.. وسبق وحققت هي وأوبرين-روس نجاحاً كبيراً بأول مدونة نشرتها تحت عنوان “ما كانت لتفعله كيت؟” التي تتبع خيارات موضة دوقة كامبريدج، وبالفعل عشق الناس ميجان كما توقعت المحررتان.. وتُرجم هذا العشق إلى حوالي 40 ألف زائر للمدونة كل شهر، ومازال العدد في ارتفاع مع تعرف العالم على ماركل ونهجها العفوي في اختيار الأزياء.

ديشاو تقول: يزداد عدد الزيارات بنسبة تتجاوز 100٪ شهريا.. وكلما كان هناك خبر جديد عن ميجان، نشهد طفرات ضخمة في حركة المرور بالموقع فالناس يهتمون بمعرفة المزيد عن ما ترتديه وما تفعله.

واختتمت: من الطبيعي أن تحظى أي صديقة للأمير هاري بجرعة كبيرة من اهتمام وسائل الإعلام، ولكن ميجان أظهرت أنها ليست مجرد رفيقة، فهي ممثلة ناجحة، وتقوم بالأعمال الإنسانية، ومن رموز عالم الموضة بطريقتها الخاصة.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري