جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيندال جينر تتعرض للسخرية بسبب إعلان.. صور

السبت 08 ابريل 2017 | 12:48 مساءً
ترجمة - Gololy
534
كيندال جينر تتعرض للسخرية بسبب إعلان.. صور

تعرضت النجمة والعارضة الأمريكية الشابة كيندال جينر، للسخرة الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اشتراكها في الإعلان الأخير لشركة بيبسي، والذي تقوم ببطولته، وخصوصًا على موقع تويتر في أمريكا، حيث أدان المغردون استخفافه بعقلية المتلقي.

والاعلان يدور حول شقيقة كيم كارديشيان، وهي تصور في الشارع، عندما يمر بالقرب منها مسيرة من المحتجين المبتسمين ويحملون لوحة عليها عبارة “انضموا إلى الحوار”، وتنضم إليهم كيندال، لتجد بالصدفة ثلاجة مليئة بمشروب البيبسي، فتحمل علبة منه، وتقدمها لواحد من رجال الشرطة الذين يتصدون للمظاهرة، حيث يقبلها مبتسمًا ويشرب منها أمام تهليل المحتجين.

ومن جانبهم سخر المغردون من الحل السحري الذي توصلت إليه العارضة الشابة البالغة من العمر 21 عامًا، لإنهاء مشاكل العالم، إذ يكفي بحسب الإعلان تناول المشروب لإنصاف كل المظلومين وإنهاء الاحتجاجات حول العالم.

واثار الاعلان قضية العلاقات المتوترة بين الأمريكيين السود وجهاز الشرطة التي شكلت موضوعًا بارزًا في الولايات المتحدة خلال السنوات الأخيرة.

وأشارت إحدى المغردات الي التعبير البشوش على وجه الشرطي في نهاية الفيديو، قائلة إن المرأة الرقيقة البيضاء وبيبسي قد يكونان في النهاية هما الحل للحد من عنف الدولة.

كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال جينر