جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رايان جيجز في المتحف المصري.. صور وفيديو

الاحد 09 ابريل 2017 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
359
رايان جيجز في المتحف المصري.. صور وفيديو

زار النجم الويلزي ريان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مصر ضمن جولة كأس دوري أبطال أوروبا، بمشاركة هيئة تنشيط السياحة، وبالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

جيجز حرص على زيارة المتحف المصري، والأهرامات، وكان بصحبته السفير البريطاني بالقاهرة، وأعرب عن سعادته بزيارة مصر، في إطار رحلة كأس دوري الأبطال ضمن جولته حول العالم هذا العام، مشيرًا إلى أنه شعر بحفاوة كبيرة من المصريين منذ قدومه إلى القاهرة.

النجم الويلزي قال - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عىل هامش الزيارة - : أشعر بترحيب كبير من المصريين، وإنها فرصة عظيمة بالنسبة لي أن أزور مصر وأرى أهرامات الجيزة والآثار الفريدة بالمتحف المصري بالتحرير.. وبالرغم من أن الرحلة إلى هنا كانت طويلة إلا أن حفاوة الاستقبال لدى وصولي أنستني تعب الرحلة كله، موضحا أنه يعتزم زيارة مدينتي شرم الشيخ، والأقصر برفقة أسرته قريبًا.

حضر المؤتمر الصحفي وفد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضم كل من الإنجليزي كريستيان ثامبتون، والإيرلندي جيل بركينز، والنيجيري إيمانويل أورياخل، والإنجليزيان ميتثوي ميد وأوبري هورتن، والأمريكي إيملي فافريت، كما شارك في المؤتمر هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، وسحر الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

رئيس هيئة تنشيط السياحة، هشام الدميري، أبدى سعادته بزيارة النجم ريان جيجز لمصر، وقال: أشكر منظمي الحدث على اختيارهم مصر لاستضافة الكأس الأوروبي إنه ينتهز فرصة مشاركته في هذا الحدث المهم ليخبر العالم كله أن مصر تعود وبقوة.. العالم كله شاهد جولة الكأس في مصر وهذا خير دليل على قدرتنا على استضافة مثل هذه الأحداث العالمية الكبرى، ودعا جيجز لزيارة مصر مرة أخرى، وعقب انتهاء المؤتمر قام ريان جيجز، بجولة نيلية بصحبة الوفد المرافق له.

رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز
رايان جيجز