جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم الوسط الفني ينعون ضحايا انفجار كنائس مصر

الاحد 09 ابريل 2017 | 06:22 مساءً
القاهرة -Gololy
298
نجوم الوسط الفني ينعون ضحايا انفجار كنائس مصر

أثار انفجار كنيستي طنطا والإسكندرية غضب الوسط الفني والشارع المصري، ونعا عدد كبير من النجوم  ضحايا الحادثين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان المصري عمرو دياب، قال عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "خالص عزائي للشعب المصري ولأهالي شهداء كنيسة مارجرجس، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

أما الفنانة السورية أصالة، فعبرت عن صدمتها بالحادث قائلة: "مابين الأجساد والضمائر الكثير من الضحايا ".

وقالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي: "ما في كلام بيوصف الإجرام اللي صار بمصر اليوم قلبنا عم ينزف من الحزن والوجع.. الله يرحم كل اللي استشهدوا".

شيرين عبدالوهاب، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "خالص العزاء ليكي يا مصر في شهدائك.. ربنا ينصرك على الإرهاب ويرحم كل اللي ماتوا".

إليسا، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "الحادث الإرهابي في مصر جعلني عاجزة عن التحدث أو النطق بكلمات.. لماذا يوجد على الأرض من يقتل ناس يصلوا من اجل السلام في كنيسة مقدسة".

وشنتّ وفاء عامر هجومًا على الإرهاب من خلال حسابها على "فيس بوك"، قائلة: "يا كلاب عارفين نفسكم بنحب بعض مش بنحبكم وقعوا أخربوا أحرقوا مش هيهمنا حتى قتلكم".

يذكر أنه وقع صباح اليوم الأحد، 9 إبريل الجاري، تفجيرا بكنيسة مارجرجس بمدينة طنطا، وأسفر عن 25 قتيلا و 71 مصابا، وبعدها بساعات قليلة وقع انفجار آخر بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، ونتج عنه 3 قتلى و 25 مصابا.