جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجزائرية صاحبة المشهد الإباحي تشارك توم كروز «المومياء».. صور

الاثنين 10 ابريل 2017 | 01:48 مساءً
القاهرة - Gololy
5740
الجزائرية صاحبة المشهد الإباحي تشارك توم كروز «المومياء».. صور

شاركت الجزائرية صوفيا بوتلة، ابنة الموسيقي والملحن الجزائري صافي بوتلة، بدور البطولة مناصفة مع النجم الأمريكي توم كروز في فيلم "The Mummy".. بجانب الممثلة آنا بيل واليس، والممثل جيك جونسون.

صحيفة "الشروق" الجزائرية، أفادت أن الفيلم سيعرض في قاعات السينما بالولايات المتحدة والعالم في الـ9 من يونيو 2017.. وظهرت صوفيا في الفيديو الدعائي للفيلم - الذي وصف بـ"المرعب" - وهي تلعب دور مومياء مصرية تدعى "أهمينات"، عادت إلى الحياة بعد فتح قبرها المجاور للأهرامات.. مشيرة إلى أن مشاهد الفيلم لم تصور في مصر كما سيعتقد البعض، بل صورت في ناميبيا وبريطانيا.

توم كروز ظهر في الكليب الدعائي أيضا حيث يلعب شخصية عالم الآثار "نيك مورتون" الذي يعيد مومياء مصرية شريرة إلى الحياة بالخطأ، ثم يُقتل في حادث طائرة وهو يحاول نقل المومياء إلى مكان آخر بعيداً عن قبرها الذي دفنت فيه لآلاف السنوات، وبعدها سيعود للحياة لتبدأ حربه على المومياء لإنقاذ العالم من شرها.

صوفيا بوتلة، راقصة وممثلة وعازفة جزائرية من مواليد 1982 في باب الوادي، واشترهت بظهورها في بعض الإعلانات، كما شاركت في عدة أفلام أمريكية، أبرزها "ستريت دانس 2 ووحوش القارة السوداء".

الممثلة الجزائرية التي تقيم بفرنسا، كانت قد أثارت مشاركتها في فيلم "رقص الشوارع 2" حيث تؤدي فيه مشاهد إباحية غضبًا في المجتمع الجزائري، وطالب ناشطون بعدم تسويق الفيلم أو عرضه في الجزائر، بل ومقاطعة الجزائريين له في فرنسا، خاصة أنها ابنة الموسيقار الجزائري الشهير صافي بوتلة الذي كان وراء نجاح الشاب خالد.

صوفيا بوتلة
صوفيا بوتلة
صوفيا بوتلة
صوفيا بوتلة
صوفيا بوتلة
صوفيا بوتلة
صوفيا بوتلة
صوفيا بوتلة