جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المنتدى العربي للسلام ينصب حليمة بولند سفيرة للنوايا الحسنة

الثلاثاء 11 ابريل 2017 | 03:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
427
المنتدى العربي للسلام ينصب حليمة بولند سفيرة للنوايا الحسنة

وقع اختيار المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة نور الحراكي، سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الانسان، على الإعلامية الكويتية حليمة بولند لتنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة والسلام.

الإعلامية الكويتية احتلت المركز الأول في حملة المنتدى الإعلامية عبر موقع السناب شات، وقال نور الحراكي في بيان صحفي له إن حليمة بولند استطاعت في فترة وجيزة أن تحتل مكانا مرموقا في الساحة الاعلامية العربية خاصة الساحة الاعلامية الخليجية.

وأضاف: "حليمة اعلامية مميزة وقدمت رسالة اعلامية راقية ساهمت في تشكيل الوعي العربي بشكل كبير كما ساهمت في تعزيز ثقافة القيم والسلام بين المشاهدين العرب، وجميع البرامج التي قدمتها حليمة تهدف إلى إرسال رسائل سامية وراقية لتشكيل وعي العقل العربي، ولذلك تستحق لقب سفيرة النوايا الحسنة عن جدارة لدورها الكبير في دعم قضايا المجتمع العربي والارتقاء به نحو الأفضل" .

وكانت حليمة بولند قد ردت بطريقة حادة على تصريحات الفنانة البحرينية هيفاء حسين التي هاجمت فيها بعض المشهورات الخليجيات، ووصفتهن بالرخيصات، بقولها: " حكمة الصباح لليوم: اسرع واسهل وسيله للشهره هي الهجوم على حليمه بولند لاني باختصار ماده دسمه شاغله الناس فأي احد يبي يطلع بالسوشيال ميديا ويسوي ضجة يجيب اسمي عشان ينشهر ويزيد متابعينه ولكن هاردلك لن اعطيكم شرف الرد عشان لا تطلعون على افاي.. “لو كل كلب عوى ألقمته حجرا لأصبح الصخر مثقالا بدينار”.

حليمة بولند و هيفاء حسين
حليمة بولند و هيفاء حسين