جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي مع طليقها وطفليهما لأول مرة بعد خلافاتهما القضائية.. شاهد

الاربعاء 12 ابريل 2017 | 07:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
352
نادين الراسي مع طليقها وطفليهما لأول مرة بعد خلافاتهما القضائية.. شاهد

يبدو أن النجمة اللبنانية نادين الراسي وطليقها، رجل الأعمال جيسكار أبي نادر قد تجاوزا خلافاتهما التي وصلت لساحات القضاء، والتقيا لأول مرة علناً مع طفليهما «كارل ومارسيل» خلال احتفالهم بأحد الشعانين.

الراسي شاركت الفانز بصور عائلية تجمعها بطليقها، وطفليها خلال تواجدهم بأحد الكنائس للاحتفال بأحد الشعانين، وأرفقتها بتعليق أكدت من خلاله أن الطلاق ليس مأساة، ولكن المأساة هي الاستمرار في زواج تعيس، أو نقل صورة خائطة عن الحب للأطفال، مشددة على أن طلاقها من جيسكار لن يفصلهما عن طفليهما اللذين وصفتهما بالملائكة.

فانز الراسي تفاعلوا مع الصورة بتعليقات أثنوا فيها على قدرة الفنانة وطليقها بتجاوز خلافاتهما من أجل طفليهما، متمنيين للنجمة اللبنانية وأسرتها السعادة والاستقرار.

يُذكر أن نادين الراسي كانت قد دخلت في صراع مع جيسكار وصل لساحات القضاء، وتبادل الثنائي اتهامات وتصريحات نارية عبر وسائل الإعلام، حتى نجحت الفنانة في الحصول على طلاقها رسمياً، كما حصلت على حق حضانة طفليها.

من ناحية أخرى، يُعرض لنادين الراسي حالياً مسلسلها الجديد «الشقيقتان» عبر شاشة lbci اللبنانية، كما أنها تصور مسلسل جديد بعنوان «ورد جوري» من المقرر أن تشارك به في المارثون الرمضاني المقبل.