جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل احتفلت نسرين طافش بزفافها؟.. صور وفيديو

الاربعاء 12 ابريل 2017 | 08:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
931
هل احتفلت نسرين طافش بزفافها؟.. صور وفيديو

فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها عبر أنستجرام بصورة ظهرت فيها ترتدي فستان زفاف أبيض، وتحمل باقة ورود، وأرفقتها بتعليق كتب فيه: «شو القصة ؟؟؟؟ التفاصيل في سنابي❤».

الصورة أثارت جدلاً كبيراً بين فانز الفنانة السورية، وسأل بعضهم نسرين عما إذا كنت قد احتفلت بزفافها، في الوقت الذي تغزل أغلبهم بجمال الفنانة في فستان الزفاف، متمنيين أن يروا طافش في قفص الزوجية قريباً، ومن أبرزها؛ «تهبلي تهبلي ماشاءالله عليك»، «حليانة بفستان الزفاف»، «عقبال زفافك يا جميلة الجميلات»، «أحلى عروس يا ملكة».

وعبر تطبيق الـ«سناب شات» أوضحت نسرين أن هذه الإطلالة كانت ضمن جلسة تصوير خاصة خضعت لها، أطلت خلالها بفستانين زفاف من المقرر أن تفرج عنها قريباً، وقد أشرف على شعرها وماكياجها خلال الجلسة، صالون خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان.

من ناحية أخرى، يُعرض لنسرين طافش حالياً مسلسل جديد بعنوان «شوق» من تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي، وتشارك نسرين في بطولته أمام سوزان نجم الدين، وباسم ياخور، كما أنها احتفلت مؤخراً بتخطي عدد متابعيها عبر أنستجرام حاجز الـ2 مليون متابع، بالإضافة إلى تجهيزها لإطلاق ألبومها الغنائي الأول بعد نجاح أغنيتها الأولى «متغير علي» التي أطلقت فيديو كليب لها مؤخراً.