جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جانيت جاكسون تخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها القطري.. صور

الخميس 13 ابريل 2017 | 10:15 صباحاً
ترجمة - Gololy
658
جانيت جاكسون تخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها القطري.. صور

يبدو أن تأثير المليونير القطري وسام المانع على زوجتة جانيت جاكسون، وعلى سلوكها وملابسها كان كبير للغاية، حيث ظهر ذلك من خلال أول ظهور للنجمة العالمية بعد انفصالها عن المليونير المعروف بدون حجاب، والتي كات قد ظهرت به مؤخرا برفقته.

وكانت جانيت جاكسون، قد ظهرت للمرة الأولى، يوم الأربعاء 12 ابريل، بعد انفصالها عن المليونير القطري وسام المانع، أثناء جولة تسوق في محلات نباتات الزينة والأثاث.

شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، قد انفصلت قبل أيام عن زوجها المانع، وفق ما سربه أحد المقربين من العائلة، رغم مرور 3 أشهر على ولادتها، طفلها الأول عيسى،

وشوهدت جانيت في أكتوبر الماضي، ترتدي زيًا إسلاميًا وحجابًا للمرة الأولى بعد ارتباطها بالمانع، ويعتقد أنها اعتنقت الإسلام في عام 2012.

وكشفت صحيفة عالمية، أن الفنانة الأمريكية تحاول فيما يبدو أن تخرج من أزمتها العاطفية والعائلية بعد انفصالها عن المانع بالتنزه والتبضع في محلات البيع بالتجزئة، حيث تم التقاط  صور لها خلال تجولها في لندن وقد خلعت الحجاب الإسلامي، وارتدت بدلًا منه قبعة رياضية فيما ظهر شعرها الملون من فوق القبعة.

بينما ظهرت النجمة العالمية في صورة أخرى، وهي بكامل شعرها دون أن تغطيه بأي شيء، في حين ارتدت قميصًا مفتوحًا بخلاف الزي الإسلامي الكامل الذي كانت ترتديه خلال زواجها.

جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون