جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميلانيا ترامب تحصل على 3 مليون دولار تعويض عن سمعتها

الخميس 13 ابريل 2017 | 10:52 صباحاً
ترجمة - Goloy
447
ميلانيا ترامب تحصل على 3 مليون دولار تعويض عن سمعتها

استطاعت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، أن تحصل على تعويض مادى كبير وصل إلى 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى اعتذار رسمى، على صدر صفحات جريدة الديلي ميل البريطانية، وذلك بعد رفعها دعوى قضائية أقامتها ضد الجريدة بسبب "ادعاءات كاذبة وتشهيرية".

وكانت ميلانيا، قد رفعت الدعوى ضد "أسوشييتد نيوزبيبرز"، المسؤولة عن نشر "ديلى ميل"، وذلك بعد أن نشرت الأخيرة تقريرا تضمن "ادعاءات كاذبة" بشأن طبيعة عمل ميلانيا خلال السنوات التى احترفت فيها عرض الأزياء، والتي أكدت الجريدة خلالة أنها تعدت وظيفتها كعارضة، كما وصفتها بأنها كانت تعمل الي جانب ذلك رفيقة للهوى.

ومن جانبة قال محامى زوجة ارئيس الأمريكي، جون كيلى : تم نشر المقال فى أغسطس الماضى، وتضمن ادعاءات تشهيرية تشكك بطبيعة عمل ميلانيا، وتوحى بأنها قدمت خدمات أخرى تتخطى حد عرض الأزياء.

المحامي أكد، أن ميلانيا، وباولو زامبولى الذى أدار المؤسسة التى عملت لديها السيدة الأولى كعارضة "أنكرا هذه الادعاءات تماما، التى لا يوجد أى دليل عليها".

والجدير بالذكر أن شركة النشر المدعى عليها، قد نشرت بيان قالت فيه: نعترف بأن الادعاءات التى تطال المدعية غير صحيحة، ونحن نسحبها.. ونعتذر للمدعية فى حال تسبب المقال بأى ضيق أو إحراج لها.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب