جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رمضان صبحي ينافس على جائزة «الفتى الذهبي»

الخميس 13 ابريل 2017 | 10:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
390
رمضان صبحي ينافس على جائزة «الفتى الذهبي»

ينافس النجم المصري الشاب رمضان صبحي، المحترف بصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في أوروبا تحت 21 عامًا، للعام المنتهي.

موقع "ستوك سنتينال"، ذكر أن الجائزة تم الإعلان عنها منذ عام 2003، من قبل صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، بناءً على تصويت عدد من الصحف الأوروبية.

اللاعب الدولي المصري ينافس عدد من المواهب الصاعدة، أبرزهم الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق ميلان، والبرازيلي جابريل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي، وألكسندر إسحاق لاعب بوروسيا دورتموند.

الجائزة سبق وفاز بها كل من رافائيل فان دير فارت، وواين روني، وليونيل ميسي، وسيسك فابريجاس، وسيرجيو أجويرو، أعوام 2003 و2004 و2005 و2006 و2007 على الترتيب.. كما تُوج بالجائزة منذ عام 2011 وحتى العام الماضي 2016، كل من ماريو جوتزه (بوروسيا دورتموند)، إيسكو (مالاجا)، بول بوجبا (يوفنتوس)، رحيم ستيرلنج (ليفربول)، أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وريناتو سانشيز (بايرن ميونيخ).

رمضان صبحي - الذي أتم عامه الـ20 يناير الماضي – كان قد انضم إلى فريق ستوك سيتي الإنجليزي قادما من الأهلي مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني الصيف الماضي، وأثبت تدريجيًا أنه جزء أساسي من تشكيل المدير الفني مارك هيوز.

يشار إلى أن اللاعب - الذي شارك مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017- سجل حضوره مع ستوك سيتي في 14 مباراة، منها 7 مباريات بشكل أساسي ومثلها كبديل، خلال مسابقة البريمير ليج، وسجل هدفا ونجح في صناعة هدفين.

رمضان صبحي
رمضان صبحي
رمضان صبحي
رمضان صبحي
رمضان صبحي
رمضان صبحي
رمضان صبحي
رمضان صبحي
رمضان صبحي