جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دكتورة مصرية تثير الجدل برقصة على مواقع التواصل احتفالا بشم النسيم.. فيديو

الاحد 16 ابريل 2017 | 11:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
391
دكتورة مصرية تثير الجدل برقصة على مواقع التواصل احتفالا بشم النسيم.. فيديو

يبدو أن الدكتورة منى البرنس، أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بجامعة السويس، لم تبالٍ بما أثير حولها مؤخرا، بعد ظهورها وهي ترقص في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

الأستاذة الجامعية كررت ما فعلته مرة أخرى، حيث ظهرت في مقطع فيديو رقص جديد لها، احتفالا بعيد الربيع، رافضه كل حملات التشهير التي تعرضت لها الفترة الأخيرة.

منى البرنس ظهرت في المقطع الجديد الذي نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي ترقص داخل شقتها، وكتبت قائلة: "كل سنة واحنا طيبين.. ارقصوا وافرحوا happy easter and happy sham el nesim.. dance and enjoy life".

الفيديو لاقي إعجاب الكثيرين وجدد التضامن معها ضد الحملة التي تعرضت لها الأسابيع الماضية بعد نشر مقطع لها وهي ترقص، وصلت إلى حد تحويلها للتحقيق في الجامعة ومطالبات بفصلها من عملها.

الدكتورة منى البرنس أصبحت حديث مواقع التواصل، واتهمها عدد من مستخدمي "فيس بوك وتويتر" بمخالفة العادات والتقاليد والإساءة لمهنة التدريس الجامعي، والخروج عن المألوف بارتكاب تصرفات تخل بهيبة أستاذ الجامعة، وتجعله عرضة للسخرية أمام الطلاب والمجتمع، غير أن عدد كبير أكد على أن ما فعلته برنس يندرج ضمن حريتها الشخصية ولا يجوز محاسبتها عليه.