جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتاة كندية تفوز بلقب ملكة جمال السياحة بشرم الشيخ.. صور

الاحد 16 ابريل 2017 | 12:37 مساءً
القاهرة - Gololy
992
فتاة كندية تفوز بلقب ملكة جمال السياحة بشرم الشيخ.. صور

حصدت فتاة كندية لقب ملكة جمال العالم للسياحة البيئة، في نسختها الثانية، التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ، بمصر، للعام الثاني على التوالي، وجاءت باكستان وصيفة أولى وبلجيكا الثانية وفيتنام الثالثة وبيلا روسيا وصيفة رابعة.

حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، "ميس إيكو انترناشيونال"، كان قد اختتم بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، بحضور ملكة جمال مصر نادين أسامة وملكة جمال مصر آسيا والمحيط الهادي، أيسل خالد.. وافتتحت الملكات الحفل بعرض الزي الوطني الذي يعكس حضارة الشعوب، فظهرت الفتيات بالفساتين التي تعكس الجذور التاريخية لدولهن.

ريوان علاء، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، ارتدت فستانًا على الطراز الفرعوني، كما تألقت ملكة جمال الصين ودول شرق آسيا لما لهن من حضارة كبيرة تمكن من انعكاسها على ملابسهن.

الدكتورة آمال رزق، منسقة حفل مسابقة ملكات جمال البيئة والسياحة، قالت: إنه تم اختيار مدينة شرم الشيخ لأنها مدينة السلام ولإرسال رسالة سلام للعالم، وانتهى حفل الختام بتواجد 68 متسابقة من 68 دولة من كل قارات العالم، وتقام المسابقة للمرة الثانية على التوالي بمدينة شرم الشيخ.. والهدف الأساسي لأول خمس فائزين، هو نقل الصورة السياحية عن مصر بعد سفرهم إلى كل الدول والمدن المختلفة.

الفنانة ريم البارودي شاركت في لجنة التحكيم، ومصمما أزياء من روسيا، ومبعوث من الحكومة الصينية وإندونسيا والهند.. وحصلت على أعلى درجات بالمسابقة "أوكرانيا، بيلاروس، جزر المدليف، إندونيسيا، بنما، باكستان، كندا، بلجيكا، موريشيوس تايلاند، الفلبين، موريتانيا، شيلى، مومبنيكو، روسيا، جنوب افريقيا، المكسيك، اليابان، فيتنام، وبيسيلفيا الملقبة بملكة السوشيال ميديا".

ريوان علاء ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، حصلت على لقب ملكة جمال السياحة والبيئة لقارة أفريقيا، بينما حصلت متسابقة بيلا روسيا على لقب أفضل موهبة، وتوجت الأوكرانية كأفضل رياضية بالمسابقة، بينما إندونيسيا أفضل فستان معاد تدويره، ومولدوفا الأجدر بملابس السباحة أما بارجواي نالت لقب صاحبة أفضل ابتسامة.

ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا
ملكة جمال كندا