جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل ظهور «كاهن عبدة الشيطان» بمصر.. صور وفيديو

الاحد 16 ابريل 2017 | 12:37 مساءً
القاهرة - Gololy
5302
تفاصيل ظهور «كاهن عبدة الشيطان» بمصر.. صور وفيديو

ظهر شخص غريب وبمنظر مخيف زعم أنه "كاهن عبدة الشيطان"، وذلك تزامنا مع ظهور صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي تسمى "تحت الأرض"، ما اقار تساؤلات الكثيرين حول ماهية هذا الشخص وهؤلاء الذين يظهرون بصورة مخيفة في المجتمع المصري.

الإعلامية بسمة وهبي، كشفت خلال برنامج "هتكلم" المذاع على فضائية القاهرة والناس سر افتعال هذه القصة والشخصية الغريبة، بهدف فضح الزيف والخرافات التي يدعيها مثل هؤلاء الأشخاص.

الشخص ظهر بمنظر مخيف ومرعب، وعلى يديه عدد من الرسومات مثل الصليب والعين السادسة وغيرها، ولكن لم يفهم أحد من ضيوف البرنامج ما ترمز إليه، أو حقيقة عبدة الشيطان في مصر وأسرار صفحة "تحت الأرض" التي أثارت الجدل مؤخرا علي صفحات التواصل الاجتماعي بعد نشر ما تسمى تميمة للخادم رقم 9 تشير إلى تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية والتهديد بتفجيرات جديدة.

البرنامج استضاف حسن أبو هيف، محامي منظمي حفلة "عبدة الشيطان" في الإسكندرية الذي أكد أن أحد الضباط من مباحث الآداب وردت إليه معلومات بأن هناك حفلة ستقام في فيلا بالإسكندرية وسيباع بها مخدرات، وبالتالي تحركت قوة أمنية، وضبط عدد من الشباب بعد تفتيشهم، كما أن الضابط نفذ أمر الضبط دون إذن نيابة، رغم أن لديه متسعًا من الوقت واعتمد على أن فيلا بها حفلة عامة، لافتًا إلى أن الفيلا ملكية خاصة وليست مكانا عاما.

عصام عجاج المحامي، أكد أن ما حدث خطر كبير علي قيم وأخلاق المجتمع خاصة أن الحفلة كانت تضم "شباب قصر"، ويجب أن يكون هناك ردع لهذه النوعية من الحفلات الصاخبة التي يتعاطى في الشباب المخدرات على غرار حفلات الشيطان.. كما كشف نادر صادق، أحد أشهر عازفي موسيقى "الميتال" في لقاء مسجل، سر علاقة الموسيقى الصاخبة بعبدة الشيطان، منوهًا إلى أن هناك حفلات كانت تقام لموسيقى "الميتال " في مصر ثم منعت بعد ذلك، مضيفا أن حفلات الميتال بريئة من عبادة الشيطان، موضحًا: "كلمة عبدة الشيطان مهينة.. ومفيش حاجه بتحصل زي كده.. ومش معنى يطول شعره ويضع مكياج يبقى يعبد الشيطان".

إحدى الفتيات التي تعرف بنشاطها على "السوشيال ميديا" تدعى آية مصطفى نشرت فيديو توضح فيه حقيقة ظهور اختنيوس «كاهن عبدة الشيطان» في إحدى القنوات الفضائية وظهوره بشكل مخيف ومرعب ووشم على كل جسده وارتدائه لمجموعة من سلاسل والإكسسوارات على شكل نجوم وأعين ورموز شبيهة لطقوس «عبدة الشيطان».

الفتاة قالت: «فيه إيه يا جماعة هو إيه الي ماسوني وصهيوني وتفجيري وتحقيري، الي حصل ده نظام صهيوني إخواني حكومي، مضيفة أن كل ما حدث خلال الأيام الماضية بالتفجيرات والمؤامرات ليس له علاقة بالحقيقة لا من قريب او بعيد تماما ولكنه «فتيّ».. مشيرة إلى أن الشاب اسمه الحقيقي هشام ولديه 5 أولاد الأول أحمد بالصف الثالث الثانوي، والثاني عبده بالصف الثالث الإعدادي، وحسن بالصف السادس الابتدائي، والرابعة رحاب بالصف الثالث الابتدائي والخامسة روان بالصف الأول الابتدائي.

«كاهن عبدة الشيطان» المزيف، أكد أنه ليس لديه صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكي ينشر من خلالها التهديدات والتفجيرات، مضيفا «احنا والله ملناش في أي حاجة والناس ظلمانا، ومعندناش صفحة علي "فيس بوك"، وكل الماكياج ده آيه مصطفى هي اللي عملاه».

كاهن عبدة الشيطان
كاهن عبدة الشيطان
كاهن عبدة الشيطان
كاهن عبدة الشيطان
كاهن عبدة الشيطان