جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تسببت أحلام في طلاق شمس الكويتية؟.. فيديو

الاحد 16 ابريل 2017 | 12:39 مساءً
القاهرة - Gololy
1681
هل تسببت أحلام في طلاق شمس الكويتية؟.. فيديو

استمرت الخلافات بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة شمس الكويتية لفترة طويلة جدا، وقد وصلت إلى ساحات المحاكم، لكن لم يتصور أحد أن تتسبب هذه الخلافات في طلاق شمس من زوجها.

فخلال استضافة الفنانة شمس الكويتية في برنامج "سوار شعيب"، وجه لها المذيع سؤالا قائلا: "في فنانة انتي مشهورة بصراعك معاها هي سبب طلاقك، وعلشان تطلقك وصلت بها المرحلة انها تتعرف على اخوات زوجك وراحت تكلم أبو زوجك وتقوله إنك انتي اللي مخربة الولد اللي هو طليقك وبناء عليه تم الطلاق.. هل هذا حدث؟"، وذلك في إشارة إلى الفنانة أحلام

شمس صمتت للحظات و دمعت عينيها، لكنها رفضت الرد بطريقة مباشرة، وقالت: "الضعيف اللي يكيد، لكن القوي يواجه ويقولك انت آذتني لكن الجبان هو اللي يفعل ذلك".

يذكر أنه قد وقعت خلافات حادة بين أحلام وشمس الكويتية لفترة طويلة، وقد اتهمت شمس أحلام بأنها فبركت لها صور عارية ونشرتها على محركات البحث وموقع اليوتيوب، كما أقامت دعوى قضائية ضد نايف اليوسف، الشهير بـ «محامي أحلام»، والذي حكم عليه بالسجن 3 أشهر وتغريمه 10 آلاف ريال سعودي، وجلده 80 جلدة؛ لاتهامه بالقذف والتشهير بحقها.

وكانت شمس الكويتية قد قالت في تصريحات سابقة إت زوجها شخص محترم وابن أحد المشايخ. وهناك اتفاق بينهما على عدم الظهور معها في الإعلام، مشيرة إلى أنها لا ترغب بأن يكون زوجها مادة لوسائل الإعلام كما يحدث مع مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام وفيصل الفيصل زوج الفنانة مريم حسين.