جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذه الفنانة يتمنى حمدي الميرغني الزواج بها

الاحد 16 ابريل 2017 | 02:15 مساءً
القاهرة - Gololy
457
هذه الفنانة يتمنى حمدي الميرغني الزواج بها

كشف الفنان المصري حمدي الميرغني عن الفنانة التي يتمنى الارتباط بها لو لم تكن مرتبطة.

حمدي شارك في أحد الألعاب مع الفنانة شيماء سيف، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامجها "تلاتة في واحد" على قناة ON E، حيث تحمل اللهبة اسم "ماذا لو"، وقالت له: "لو افترضنا انك مش مرتبط بإسراء وإن الفنانات اللي معانا مش مرتبطين، فلازم تختار واحدة منهم ترتبط بيها".

شيماء عرضت لحمدي العديد من الصور للفنانات منهن هيفاء وهبي ومايا دياب وميريام فارس ونيللي كريم وهند صبري ومنى زكي ونانسي عجرم، إلا أنه اختار الفنانة منى زكي معبرا عن حبه الشديد لها.

وعن سر حبه لمنى، قال إنه يحبها على المستوى الفني والشخصي، خاصة أنها من أوائل الفنانات التي دعمت "مسرح مصر" في بدايتهم قبل أن يعرفهم أحد، حيث قال: "أنا بحبها وبحترمها وهي من اول الناس اللي وقفت معانا في مسرح مصر".

وأضاف: "هي شافت أول مسرحية اتعرضت لنا في التليفزيون وهي كانت مسافرة فاتصلت بأستاذ أشرف عبدالباقي وقال له أول ما أوصل هاجيلكم وعملت كده فعلا على الرغم من أن الجمهور مكانش بيكمل عندنا صفين تلاتة، فأنا على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني بحبها جدا وهي أستاذة كبيرة".

وكانت قد ترددت مؤخرا عن خطوبة حمدي الميرغني وزميلته في "مسرح مصر" إسراء عبدالفتاح في سرية، وذلك حتى ينتهي الميرغني من التزاماته الفنية وبعد ذلك سيتم إقامة حفل كبير، وذلك بعد قصة حب بدأت منذ فترة طويلة.

حمدي الميرغني و اسراء عبدالفتاح
حمدي الميرغني و اسراء عبدالفتاح
حمدي الميرغني