جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طوني خليفة يفضح خطة رامز جلال بسبب خلافه مع نيشان.. تعرف على التفاصيل كاملة بالفيديو

الثلاثاء 18 ابريل 2017 | 01:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
477
طوني خليفة يفضح خطة رامز جلال بسبب خلافه مع نيشان.. تعرف على التفاصيل كاملة بالفيديو

فضح الإعلامي اللبناني طوني خليفة تفاصيل برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال الجديد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي.

طوني نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص على موقع "تويتر"، هاجم فيه زميله الإعلامي نيشان، مشيرا إلى أن رامز يستخدمه لاستدراج النجوم.

الإعلامي اللبناني روى التفاصيل بقوله: "كلامي ليس موجها لأي شخص سوى لنيشان، فمنذ إسبوعين تلقيت اتصالا من نيشان قال لى إنه يريدنى معه كضيف فى برنامج جديد يحضر له على قناة osn، فوافقت على الفور، وأبلغنى أنه سيتواصل معى مدير إنتاج مصرى اسمه أحمد حلمى، وبالفعل تلقى مكتبى هذا الاتصال، لكنى شكيت فى الأمر، لأن الرقم مصرى، ولأن هذا الشخص أيضا مصرى".

وأضاف: "فاتصلت بقناة osn، واكتشفت أنها لا تحضر لأى برامج لنيشان، وقالوا لي إن هناك الكثيرون وصل لهم هذا الخبر، وبعد اتصالات اكتشفت أن الأمر هو برنامج مقالب رامز جلال".

وفتح النار على نيشان قائلا: "معقولة نيشان يقبل أنه يقبض على كل راس يبيعها من أصحابها وأهله، وهو عارف مدى الأذية التي تسببها مقالب رامز وأن هناك ناس ما تقدر تتحمل، والجرح الكبير ان نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه ليقبض على الراس، ومن ها اليوم أنا وياك صفحة واتسكرت، لو كنت انت اللي بتعمل برنامج المقالب انا ما كنت زعلت لكن انك تشتغل موظف عند رامز لتستدرج أصحاب أنا زعلت عليك".

وتابع أنه كان سيأخذ أولاده معه، وهم كانوا يعلمون ذلك، مشيرا إلى أنه كانت ستحدث كارثة إذا تعرض مع أولاده لهذا المقلب، ثم وجه تحذيرا لأصدقائه الإعلاميين والفنانين من الوقوع في فخ رامز جلال بمساعدة نيشان.

يذكر أن برنامج رامز الجديد يحمل اسم “رامز تحت الأرض”، وسيتم تصويره بواحة سيوة في الصحراء الغربية المصرية، حيث يقدم رامز شخصية شبح يظهر للنجوم من تحت الأرض ويتم التصوير بنفق تم إعداده خصيصاً من أجل البرنامج.

وكان رامز جلال قد أشاع مؤخرا سفره إلى باريس لتصوير برنامج بعنوان “أمس القاهرة”، ليبعد الأنظار عن مكان التصوير الحقيقي.